كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 08:25 م

||كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد

||كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد

في حفل بهيج، احتفل نادي النصر بتتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وقدم لجماهيره اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى صفوفه في الموسم الجديد. ووجه المدير الفني للفريق، لويس كاسترو، رسالة تحفيزية للعالمي، وأعرب عن سعادته بالتواجد في ملعب الأول بارك.

كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد

[caption id="attachment_34654" align="alignnone" width="864"]كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد كاسترو يعد جماهير النصر بالمزيد من البطولات ويقدم نجومه الجدد[/caption]

تتويج تاريخي

حصد النصر لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزه على غريمه التقليدي الهلال، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الرياضية بالطائف. وهذا هو أول لقب عربي يحققه النصر في تاريخه، والثاني على مستوى آسيا، بعد أن فاز بكأس آسيا عام 1998. وسجل هدفي النصر في المباراة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في حين سجل هدف الهلال مالكوم. وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي الفريقين، وتم تكريم النصر بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي.

تقديم نجوم جديدة

أقام نادي النصر حفل تقديم للاعبين الجدد، والذين انضموا إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية. وشارك في الحفل جماهير العالمي، التي حضرت إلى ملعب الأول بارك في الرياض، للاطلاع على نجوم فريقها. وكان أبرز اللاعبين المقدمين في الحفل هو حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا الذي عاد من الإصابة، والذي انضم إلى صفوف النصر قادمًا من نابولي الإيطالي. ولاقى أوسبينا ترحيبًا حارًا من جانب جماهير العالمي، التي رددت اسمه بحماس. كما قُدِّم في الحفل كذلك كل من الكرواتي مارسيلو بروزوفیتش والإيفواري سيكو فوفانا وأليكس تيلس والسنغالي ساديو ماني. وأعرب جميع هؤلاء عن سعادتهم بارتداء قمصان نادٍ كبير مثل نادٍ النصر.

رسالة كاسترو

وجه المدير الفني للنصر، لويس كاسترو، رسالة إلى جماهير العالمي، خلال الحفل، وأكد على ثقته في قدرات فريقه على تحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم الجديد. وقال كاسترو: “أنا سعيد برؤيتكم على ملعب الأول بارك، وأعدكم بالتتويج بالعديد من البطولات خلال الفترة المقبلة”. وأضاف كاسترو: “لدينا فريق قوي ومتكامل، ولاعبون موهوبون ومتحمسون، وجماهير عظيمة ومؤازرة. سنعمل بجد وبإخلاص لإسعادكم وإرضائكم، ولن نسمح لأحد أن ينافسنا على أي لقب”. ويشارك النصر في موسم 2023-2024، في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا”. ويأمل العالمي في تحقيق نتائج إيجابية في هذه المسابقات، والحفاظ على مكانته كأحد أفضل الأندية في المنطقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search