أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:18 م

||أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري

||أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع أحمد الشيخ، لاعب خط الوسط المهاجم، والذي عاد من تجربة احترافية في الدوري التشيكي. ووقع الشيخ عقدا لمدة موسمين مع زعيم الثغر، وهو ثاني صفقة كبرى للفريق بعد التعاقد مع سيف تقا من سيراميكا كليوباترا. وسبق للشيخ أن لعب في مصر للمقاصة والأهلي وبيراميدز والمصري.

أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري

[caption id="attachment_34582" align="alignnone" width="1301"]أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري أحمد الشيخ يعود إلى الدوري المصري مع الاتحاد السكندري[/caption]

مسيرة الشيخ في التشيك

انتقل أحمد الشيخ إلى نادي بريبرام التشيكي في يوليو 2022، بعد انتهاء عقده مع المصري. وشارك الشيخ في 15 مباراة مع فريقه التشيكي في جميع المسابقات، وسجل هدفا واحدا في كأس التشيك ضد نادي سلافوف. ولم يستطع الشيخ أن يحجز مكانا أساسيا في تشكيلة بريبرام، وظهر في ثمانية مباريات فقط كبديل.

إنجازات الشيخ في مصر

بدأ أحمد الشيخ مسيرته الكروية في نادي مصر للمقاصة، وتألق في صفوفه حتى انضم إلى الأهلي في يوليو 2016. ولعب الشيخ 41 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات، وسجل 11 هدفا وصنع 13 هدفا. وحصل على بطولة الدوري المصري مرتين، وبطولة كأس مصر مرة واحدة، والسوبر المصرى مرتان. انتقل أحمد الشيخ إلى بيراميدز على سبيل الإعارة في يوليو 2018، وظهر في 29 مباراة مع فريقه الجديد، وسجل خمسة أهداف وصنع سبعة أهداف. وأثار انضمامه إلى بيرامديز جدلا كبيرًا بسبب خلافاته مع إدارة الأهلى. انضم أحمد الشیخ إلى المصرى فى يولیو 2019، بعد انتهاء عقده مع الأهلى. وخاض 38 مباراة مع المصرى فى جمیع المسابقات، وساهم فى عشرة أهداف. ونجح الشيخ في تسجيل أربعة أهداف وصناعة ستة آخرين منذ انضمامه إلى الفريق البورسعيدي. ولعب الشيخ في 11 مباراة مع المصري في الموسم المنقضي في مسابقة الدوري. وسجل اللاعب هدفا واحدا في ذلك الموسم كان في شباك الزمالك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري بينما صنع هدفا أمام إنبي.

تطلعات الشيخ مع الاتحاد

انضم أحمد الشيخ إلى الاتحاد السكندري في أغسطس 2023، بعد فسخ عقده مع بريبرام التشيكي. ووقع الشيخ عقدا لمدة موسمين مع زعيم الثغر، وهو ثاني صفقة كبرى للفريق بعد التعاقد مع سيف تقا من سيراميكا كليوباترا. وأعرب الشيخ عن سعادته بالانضمام إلى نادٍ عريق وطموح، وأكد أنه يسعى لتقديم أفضل مستوى معه، والمساهمة في تحقيق أهدافه. ويبدأ الاتحاد السكندري موسمًا جديدًا بقیادة طارق العشرى، الذى تولى المھمة خلفًا للصربى زوران مانولوفیتش. وتعاقد زعیم الثغر مع سیف تقا مدافع سیرامیكا كلیوباترا، والحبیب حسن لاعب منتخب النیجر الأولمپى، وھانى الطامى لاعب وسط المنصورة، وعمرو صالح ظھیر وادى دجلة، وأحمد غنیم مدافع سپورتنج، وعمر صلاح حارس سموحة والكامیرونى فرانك ألان والمدافع الإیفوارى واتارا سوالیو. أحمد الشيخ هو لاعب موهوب وذو خبرة كبيرة في الدوري المصري. وقد اختار الاتحاد السكندري كوجهة جديدة له بعد تجارب احترافية في التشيك. ويرغب الشيخ في إثبات نفسه مجددًا في بلده، والانضمام إلى صفوف فريق قوي يطمح للتتويج بالألقاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search