أخبار الأهلي.. تعرف على حقيقة غياب كهربا عن مباراة بيراميدز بسبب عقوبته

الإثنين، 10 أبريل 2023 02:02 م

images (8)

images (8)

كشف مصدر من الأهلي حول قانونية مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في لقاء كأس مصر لموسم 2021-2022 ، الذي سيجمع الأهلي وبيراميدز الليلة.

وأكد المصدر أن الأهلي يثق تماما بما لا يدع مجالا للشك، أن بداية من يوم 12 أبريل المقبل، يمكن القلق بشأن مشاركة كهربا في المباريات، إذا لم يتم دفع قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب.

وأضاف المصدر أن مباراة نهائي كأس مصر المقامة اليوم 10 أبريل، مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا فيها ستكون قانونية.

وأوضح أن النادي الأهلي لن يغامر ابدا بوقوع النادي الأهلي في أي مخالفة من أجل مشاركة كهربا في المباراة

وفي نفس السياق ذكرت تقارير صحفية أن أشرف عبد العزيز محامي كهربا، أوضح أن اللاعب سيجمع مبلغ غرامة نادي الزمالك خلال 48 ساعة.

وأضاف أن اللاعب سيقوم بسداد الغرامة في الوقت المحدد، حتى تنتهي تلك القضية، خاصة أن اللاعب يقدم مستوى فنيا مميزا في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، ويريد الاستمرار.

وكان نادي الزمالك قد قدم شكوى ضد اللعب محمود عبد المنعم كهربا يتهمه فيه بخرق تعاقده مع القلعة البيضاء، وانهاء التعاقد من طرف واحد.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبة بتغريم كهربا 2 مليون دولار، بالاضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وكان كهربا قد ظهر بمستوى متميز خلال مشاركاته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، ما بين بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تألق فيها بشكل كبير.

يذكر أن الأهلي سيستضيف فريق نادي بيراميدز، اليوم الإثنين 10 أبريل، في نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search