رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 02:16 م

||رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه

||رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه

في صفقة مدوية، أعلن نادي الهلال السعودي عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد. وكشف جوانجو خيمينيز، رئيس الخدمات الطبية في النادي، أنه تم عرض سجل إصابات نيمار على إدارة النادي قبل إتمام التعاقد معه.

رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه

[caption id="attachment_34534" align="alignnone" width="800"]رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه رئيس الجهاز الطبي للهلال يكشف عن سجل إصابات نيمار قبل التعاقد معه[/caption]

تفاصيل الصفقة

وفقا لتقارير صحفية ، بلغت قيمة الصفقة 200 مليون يورو، ووقع نيمار عقدا لمدة ثلاث سنوات مع الهلال، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو. وأصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية، وأحد أعلى اللاعبين أجرا في العالم. وأبدى نيمار سعادته بالانضمام إلى الهلال، وأشاد بتاريخ وجماهير النادي. وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدا بالانضمام إلى الهلال، وهو ناد كبير وله تاريخ عريق وجماهير عظيمة. أتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي للفريق، والفوز بالبطولات المحلية والآسيوية”.

حالة نيمار الصحية

كانت إصابات نيمار هي أحد المخاوف التي رافقت صفقة انتقاله إلى الهلال، حيث تعرض اللاعب للعديد من الإصابات خلال مسيرته مع برشلونة وباريس سان جيرمان. وكشف جوانجو خيمينيز، رئيس الخدمات الطبية في نادى الهلال، إلى أنه تم عرض سجل إصابات نیمار على إدارة النادى قبل إتمام التعاقد معه. وقال خیمینیز فی تصریحات إذاعیة: “لقد خضع نیمار للفحص الطبی، الإثنین الماضی، وھو بخیر الآن ولكن ھناك كثیر من الإصابات التی تثیر الشكوك حولھ؛ لكننا أخذنا المخاطرة وعرضنا سجل إصاباتھ على الإدارة التی تعرف السجل جیداً”. وأضاف خیمینیز أن نیمار یحتاج إلى برنامج تأھیلی خاص لتجنب تكرار الإصابات، وأن فریقھ یسعى لإبقائھ فی أفضل حالة صحیة ممكنة.

التحديات التي تواجهه

يرتبط انضمام نيمار إلى الهلال بتحديات كبيرة، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. فعلى المستوى الفردي، يتوجب على نيمار التأقلم مع البيئة والثقافة السعودية، والتعرف على زملائه ومدربه في الفريق. كما يتحمل نيمار ضغطا كبيرا بسبب قيمة صفقته وراتبه، والتوقعات العالية من جانب الإدارة والجماهير. وعلى المستوى الجماعي، يواجه نيمار منافسة شرسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلعب الهلال ضد فرق قوية مثل النصر والأهلي والشباب والاتحاد. كما يسعى نيمار إلى قيادة الهلال إلى التتويج بدوري أبطال آسيا، والذي يعد حلما للنادي وجماهيره.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search