أخبار الدوري الإسباني.. موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة لها

الإثنين، 10 أبريل 2023 12:38 م

czo2NjoiaHR0cHM6Ly93d3cuZWxmYWdyLm9yZy9VcGxvYWRDYWNoZS9saWJmaWxlcy81MDAvMC82MDB4MzM4by81NjYuanBnIjs=

czo2NjoiaHR0cHM6Ly93d3cuZWxmYWdyLm9yZy9VcGxvYWRDYWNoZS9saWJmaWxlcy81MDAvMC82MDB4MzM4by81NjYuanBnIjs=

يستضيف نادي برشلونة فريق جيرونا، اليوم الإثنين 10 أبريل، على ملعب سبوتيفاي كامب نو. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة لها

تقام المباراة بين برشلونة وجيرونا في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب برشلونة، سبوتيفاي كامب نو. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين برشلونة وجيرونا عبر قناة: beIN Sports 1 HD Premium

ترتيب جدول الدوري

يدخل برشلونة المباراة وهو يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71، بعد خوضه 27 مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم. تمكن خلالها من الفوز في 23 مباراة، بينما حقق تعادلين فقط، كما تلقى الهزيمة في مبارتين فقط. واستطاع لاعبو فريق برشلونة تسجيل 53 هدفا، ليصبح ثاني أقوى هجوم في الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد ريال مدريد. كما دخل شباك الفريق 9 أهداف فقط طوال الموسم الحالي، ليصبح اقوى خط دفاع في الدوري الإسباني لهذا الموسم. بينما يدخل فريق جيرونا المباراة وهو في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة في الدوري الإسباني لهذا الموسم. فاز خلالها في 9 مباريات، وتعادل الفريق في 7 مواجهات، بينما تلقى جيرونا الهزيمة في 11 مباراة. ويسعى فريق جيرونا لفك شراكة النقاط مع فريق مايوركا، الذي تعادل أمس وتساوى في النقاط مع فريق جيرونا، ب34 نقطة لكل منهما. كما يسعى جيرونا لمواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري. وكانت آخر مباراة خاضها فريق جيرونا قبل لقاء الليلة، كانت الفوز على فريق إسبانيول، بثنائية مقابل هدف. وشهدت المباراة هدوءا في شوطها الأول، قبل أن تتحول في الشوط الثاني. واستطاع جيرونا التسجيل اولا في الدقيقة 53 من أحداث المباراة، ثم بدأت المباراة تأخذ منحى آخر. حيث تم طرد أحد لاعبي جيرونا في الدقيقة 71، ثم تعادل إسبانيول في الدقيقة 73. وفي الدقيقة 83 من عمر اللقاء تم طرد أحد لاعبي فريق إسبانيول، ثم أضاف فريق جيرونا هدف التقدم في الدقيقة 88. بينما يسعى برشلونة لمواصلة نتائجه الايجابية في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد تعادله في مبارتين فقط، وهزيمته في لقائين، مع اقتراب نهاية المسابقة. ويسعى برشلونة لحصد اللقب الغائب عنه منذ عام 2019، كما يسعى للفوز ببطولة الدوري إلى جانب لقب كأس السوبر الذي توج به هذا الموسم. وكانت آخر مباراة لفريق برشلونة في الدوري كانت أمام فريق إليتش، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. وفاز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة، أحرز منها هداف الفريق الكتالوني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين، وسجل أنسو فاتي هدفا، وأحرز فيران توريس هدف الفريق الرابع. وكان برشلونة قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور نصف النهائي، بعد خسارته في لقاء الإياب، برباعية نظيفة من غريمه التقليدي، نادي ريال مدريد.

احصائيات المباراة

في آخر 5 مواجهات بين فريق برشلونة وفريق جيرونا، تمكن فريق برشلونة من احراز الفوز في أربع مباريات، منها مواجهتين في بطولة الدوري الإسباني، ومواجهتين وديتين. بينما حقق جيرونا فوز وحيد، كان في مباراة كأس كتالونيا الودي، عام 2019.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search