المباراة القادمة لفريق ميلان في افتتاحية الدوري الايطالي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 08:02 م

0

0

خاض فريق نادي ميلان مبارياته التحضيرية استعدادا للموسم الجديد ، وسيضع المدرب ستيفانو بيولي اللمسات الاخيرة من اجل بداية الدوري الاسبوع القادم أمام نظيره فريق بولونيا ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي.

المباراة القادمة لفريق الميلان في الجولة الأولى من الدوري

وسوف يلاقي فريق ميلان نظيره نادي بولونيا خارج ملعبه على ملعب ريناتو دالارا ضمن الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي و يسعى نادي ميلان  إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة الأولى في الدوري وذلك من أجل الحصول أول ثلاث نقاط في بداية مشواره في الموسم الجديد. [caption id="attachment_3843" align="aligncenter" width="286"]دوري أبطال أوروبا بيولي مدرب ميلان[/caption]

توقيت متابعة مباراة ميلان وبولونيا في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي ميلان  ضد نظيره بولونيا يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس في تمام الساعة 9:45 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي ميلان وبولونيا في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة ميلان وبولونيا ضمن إطار فعاليات الجولة 1 من الدوري الايطالي عبر قنوات ابوظبي الرياضية ، و الجدير بالذكر أن قنوات ابوظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search