المباراة القادمة لفريق نابولي في الدوري الايطالي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 03:07 م

0

0

خاض فريق نادي نابولي فترته التحضيرية للموسم الجديد الذي شارف على البدء وذلك استعدادا لبدء فعاليات الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي ويضع المدرب الجديد للفريق اللمسات الأخيرة لبدء الدوري في الموسم القادم ، ويذكر أن فريق نادي الجنوب الايطالي هو حامل لقب الدوري الايطالي في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الراحل عن الفريق لوتشيانو سباليتي.

المباراة القادمة لفريق نابولي في افتتاحية الدوري الايطالي

وسوف يلاقي فريق نابولي نظيره نادي فروزينزني خارج ملعبه ضمن الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي. و يسعى نادي نابولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة الأولى وذلك من أجل البداية الجيدة في مسابقة الدوري.

توقيت متابعة مباراة نابولي و فروسينوني في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي نابولي ضد نظيره فروسينوني يوم السبت الموافق 19 أغسطس اب الجاري في تمام الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. [caption id="attachment_32251" align="aligncenter" width="458"]نابولي نابولي[/caption]

القناة الناقلة لمباراة فريقي نابولي و فروسينوني في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي  نابولي و فروسينوني ضمن إطار فعاليات الجولة الاولى من الدوري الايطالي عبر قنوات ابو ظبي الرياضية ، و الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search