برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:07 م

||برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى

||برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى

في افتتاحية الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، تعادل نادي برشلونة الإسباني سلبيًا مع نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز. ولم يستطع أي من الفريقين تسجيل أهداف خلال المباراة، التي شهدت سطوة دفاعية من جانب خيتافي، وضعف هجومي من جانب برشلونة. وأضاع برشلونة فرصة صدارة الترتيب، حيث تقاسم النقطة مع خصمه، ليرفع رصيده إلى نقطة واحدة وشهدت المباراة طرد النجم البرازيلي رافينيا والمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى

[caption id="attachment_34079" align="alignnone" width="1114"]برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفاوضان على صفقة تبادلية كبرى[/caption]

جواو فيلكس يقول إن برشلونة دائمًا خياره الأول

في تصريحات صادمة، أعلن جواو فيلكس نجم نادي أتلتيكو مدريد، أنه يحب نادي برشلونة، وأنه حلمه منذ طفولته. وقال فيلكس: “برشلونة دائمًا خياري الأول، وسأحب الانضمام له، حلمي منذ طفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي”. وأثارت هذه التصريحات غضب جماهير أتلتيكو مدريد، التي اعتبرتها خيانة من قبل لاعبها المفضل. وأشارت بعض التقارير إلى أن فيلكس خارج خطط المدرب ديجو سيميونى، الذى يرحب بمغادرته.

برشلونة يخطط لضم فيلكس مقابل فاتى

وفقًا للصحفية هيلانا، فإن إدارات برشلونة وأتلتكو مدريد يقتربان من عقد صفقة تبادلية كبرى، تشمل انتقال جواو فيلكس إلى برشلونة، وانتقال أنسو فاتى إلى أتلتكو مدريد. وأكدت هيلانا أن رئيس برشلونة خوان لابورتا أبلغ وكيل فيلكس خورخى مینديز أنه يخطط لضم اللاعب البرتغالي، مقابل تقديم فاتى إلى أتلتكو مدريد. وأضافت أن الصفقة يمكن أن تتم في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات. ويعد فيلكس أحد أبرز المواهب في العالم، حيث انضم إلى أتلتكو مدريد في عام 2019، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 126 مليون يورو. وسجل فيلكس 23 هدفًا وصنع 14 هدفًا في 79 مباراة مع أتلتكو مدريد. بينما يعد فاتى أحد أهم نجوم برشلونة، حيث انضم إلى الفريق الأول في عام 2019، قادمًا من الفريق الثاني.

هل تتحقق الصفقة؟

لا يزال الجدل قائمًا حول إمكانية تحقيق هذه الصفقة، التي تعد واحدة من أضخم الصفقات في كرة القدم. فبعض المحللين يرون أنها صفقة مستحيلة، نظرًا للعلاقة المتوترة بين الناديين، والقيمة المالية العالية لكلا اللاعبين. بينما يرون آخرون أنها صفقة ممكنة، خاصة إذا كان كلا اللاعبين يرغبان في تغيير الأجواء، وإذا كان كلا الناديين يرغبان في تحسين أدائهما وتحقيق المزيد من الألقاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search