وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو 

الإثنين، 14 أغسطس 2023 07:04 ص

||وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو 

||وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو 

أعلن نادي النصر بصورة رسمية، عن تجديد عقد الحارس المخضرم وليد عبدالله، لمدة موسم واحد فقط، بعد نهاية عقده الحالي مع العالمي. وكان المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قد طلب من إدارة النادي عدم جلب حارس أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واستغلال المركز لمركز الجناح الأيمن بجانب المدافع. وليد عبدالله (38 عاماً)، هو أحد أبرز حراس مرمى النصر والمنتخب السعودي في التاريخ، وشارك في 400 مباراة رسمية مع العالمي، وحقق معه 11 بطولة، منها 3 بطولات دوري.

وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو

[caption id="attachment_34009" align="alignnone" width="2048"]وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو  وليد عبدالله يبقى مع النصر وراغد النجار يقترب من الانضمام بطلب من كاسترو[/caption]

مفاوضات راغد النجار

ويرغب مسئولو نادي النصر، في التعاقد مع راغد النجار، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفقا لما ذكرته قنوات “الكاس” القطرية، فإن إدارة نادي النصر قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع راغد النجار، حارس مرمى التعاون، للحصول على خدماته. ويريد مسئولو نادي العالمي تدعيم مركز حراسة المرمى بالحصول على النجار، ليصبح بجوار نواف العقيدي، الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة.

استعدادات لمواجهة الاتفاق

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر لمواجهة الاتفاق في افتتاح مشواره بالدوري السعودي يبدأ فريق النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، بمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار الجولة الأولى من المسابقة. ويدخل النصر المباراة بثقة عالية، بعد تتويجه بلقب البطولة العربية للأندية، السبت الماضي على حساب الهلال بهدفين لهدف، لأول مرة في تاريخه، بتوقيع من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. ويسعى النصر إلى تحقيق الانتصار في أولى مبارياته بالدوري، والحفاظ على سجله المميز أمام الاتفاق، حيث لم يخسر أمامه في آخر 11 مباراة بالدوري، فاز في 8 منها وتعادل في 3. ويعول النصر على قوة هجومه المكون من رونالدو وتاليسكا وساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وكذلك على خبرة حارسه وليد عبدالله، الذي جدد عقده مع النادي لموسم واحد. بينما يأمل الاتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له تحت قيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، والذي يعتبر أحد أبرز نجوم ليفربول وإنجلترا في التاريخ. ويلعب الاتفاق بطريقة هجومية وجريئة، ويركز على سرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم، وكذلك على استغلال ركلات الثابتة. ويراهن الاتفاق على مهارات لاعبيه جوردان هندرسون وموسى ديمبلي. وتشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون مثيرة وشديدة المنافسة، خاصة أن كلا من النصر والاتفاق يطمحان إلى المنافسة على صدارة الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search