بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول

الأحد، 13 أغسطس 2023 07:01 م

||بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول

||بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول

في أولى مبارياته كمدير فني لتشيلسي، حقق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو نتيجة إيجابية، بالتعادل بهدف لكل فريق مع ليفربول، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأبدى بوتشيتينو سعادته بالعودة إلى البريميرليج، بعد غياب دام أربع سنوات، وأشاد بأداء فريقه وروحه وطريقة لعبه. وفي هذا المقال، سنستعرض تصريحات المدرب الجديد للبلوز، وملخص المباراة.

بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول

[caption id="attachment_33940" align="alignnone" width="1638"]بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول بوتشيتينو يستمتع بالبريميرليج ويثني على أداء تشيلسي أمام ليفربول[/caption]

تصريحات بوتشيتينو

في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، أوضح بوتشيتينو أنه فخور بتولى تدريب تشيلسي، وأنه استمتع بالمباراة كثيرًا. وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ بي بي سى: “سعید بالعودة إلى الدوری الإنجلیزی بعد 4 سنوات. یا لھا من بدایة للموسم، فقد استمتعت بالمباراة كثیرا”. وكان بوتشیتینو قد ترك تدریب توتنھام ھوتسبر في 2019، بعد 5 سنوات في الجانب الأبیض من لندن، قبل أن یعود عبر بوابة أزرقھا. وأضاف “لا أعتقد أن التعادل نتیجة عادلة. أظن أننا كنا نستحق أكثر بصورة عامة. نشعر بالرضا، ولكن في الوقت ذاته لدينا بعض الإحباط لأننا أردنا الفوز وكنا نستحقه. في النھایة ھی مجرد البدایة”. وتابع المدرب الأرجنتینی “خلقنا طریقة جیدة للعمل وھذا ھو الأھم. الأمر یتعلق بالثقة والعمل، وروابطنا مذھلة من الیوم الأول”. وواصل “الجماھیر كانت معنا دائمًا، حتى في اللحظات الصعبة لم یستسلموا، والفریق شعر بطاقتھم”. واختتم بوتشیتینو “كانت المباراة صعبة منذ البدایة ولكننا تطورنا بداخلھا ووجدنا طریقة لعبنا وبدأنا في السیطرة ودفع لیفربول للوراء، وأنا أشعر بالرضا حیال ذلك. نحتاج لمواصلة التطور”.

ملخص المباراة

وانتھت المباراة بالتعادل بھدف لكل فریق، حیث سجل لویس دیاز ھدف لیفربول في الدقیقة 18، بعد تسدیدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من زميله ونجم الفريق محمد صلاح. وتعادل أكسل دیساسي للبلوز في الدقیقة 37، بعد متابعة متقنة للكرة. وشھدت المباراة ضغطًا من جانب تشیلسي في الشوط الأول، وفرصًا عدة لزیادة النتیجة، لكن الحارس روبرت سانشيز تألق في التصدي لھا. وفي الشوط الثاني، حاول لیفربول العودة إلى المباراة، وخلق بعض الھجمات المرتدة، لكن دفاع تشیلسي كان صامدًا ومنظمًا. وفي الدقائق الأخیرة، كاد تشیلسي أن یحسم المباراة لصالحه، عندما تخطي مودريك ألیسون بیکر ولكن في النهايه ضاعت الكرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search