كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية

الأحد، 13 أغسطس 2023 06:47 م

||كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية

||كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية

في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024، تعادل ليفربول مع تشيلسي بهدف لكل منهما على ملعب ستامفورد بريدج. وشهدت المباراة خروج غاضب للنجم المصري محمد صلاح من جانب ليفربول في الدقيقة 77، مما أثار تساؤلات حول سبب هذا التغيير. وفي هذا المقال، سنستعرض تصريحات المدير الفني للريدز يورجن كلوب حول هذه الواقعة، وماذا قدم صلاح في المباراة.

كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية

[caption id="attachment_33931" align="alignnone" width="1340"]كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية كلوب يرد على غضب صلاح: لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية[/caption]

تصريحات كلوب

في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، أوضح كلوب أن قراره بتبديل صلاح كان من أجل الحفاظ على قوة الفريق البدنية، وأنه لا يمكنه التفكير في الأرقام القياسية التي يسعى إليها اللاعب عند إجراء تغيير فني. وقال كلوب عبر بي إن سبورتس: “خروج محمد صلاح؟ نحن هنا للفوز باللقاء، صلاح يمثل قوة وأهمية لليفربول واحتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية”. وأضاف “صلاح يمتلك الكثير من الأرقام القياسية، لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية عند إجراء تغيير فني”.

أداء صلاح

وعلى الرغم من خروجه المبكر، فإن صلاح قدم أداءً جيدًا في المباراة، حيث صنع هدف التعادل لزميله ديوغو جوتا في الدقيقة 18، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء. وبهذه التمريرة، وصل صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة أمام تشيلسي مع ليفربول وبازل السويسري، بواقع 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة. كما ساهم صلاح تهديفيًا في المباراة السابعة على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بمجموع 3 أهداف و7 تمريرات حاسمة. ولكن صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف رائع في الشوط الأول، حيث سدد كرة اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 12، وكرة أخرى أوقفها الدفاع في الدقيقة 26، وكرة تصدى لها الحارس روبرت سانشيز في الدقيقة 41. وسجل صلاح هدفًا في الدقيقة 29، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو. وكان هذا هو الهدف المنشود من النجم المصري للانفراد بالرقم القياسي كهداف الجولة الافتتاحية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل صلاح حتى الآن 8 أهداف في الجولة الأولى، وكان يبحث عن التاسع للابتعاد بالصدارة عن فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي، وواين روني أسطورة مانشستر يونايتد، وألان شيرار الهداف التاريخي للدوري الممتاز.

شاهد غضب صلاح بعد التغيير

https://twitter.com/EPLworld/status/1690774684969611264?t=H-4-6M628qWrdWcpSzlvhA&s=19

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search