موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

الأحد، 13 أغسطس 2023 06:13 م

||موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

يستهل نادي الهلال مشواره في الدوري السعودي للمحترفين 2024/2023 بمواجهة أبها في الجولة الأولى من المسابقة. يسعى الزعيم إلى تحقيق الفوز والانطلاق بقوة في سباق المنافسة على لقب البطولة، بعد أن خسره لصالح الاتحاد في الموسم الماضي. من جانبه، يأمل أبها في تقديم عرض قوي وإفساد حفل افتتاح الهلال، والثأر من ثلاث هزائم متتالية أمامه في المواسم السابقة.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_33919" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ ومكان المباراة

تقام مباراة الهلال وأبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في مدينة أبها، يوم الإثنين 14 أغسطس 2023. وحُددت السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت دولة الإمارات، موعدًا لانطلاق المباراة.

القنوات الناقلة والبث المباشر

تنقل قنوات SSC السعودية حصريًا جميع مباريات الدوري السعودي 2024/2023، وستكون مباراة الهلال وأبها من ضمنها. يمكن للجماهير داخل المملكة مشاهدة المباراة مجانًا عبر قناة SSC EXTRA 1 SD بتقنية عادية، أو اشتراك في إحدى باقات SSC لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD بتقنية عالية. كما يمكن للجماهير خارج المملكة مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد VIP، التي تُعرض المباريات بتقنية HD على تطبيق شاهد. سيكون معلق المباراة عبد الله الحربي.

التشكيل المتوقع للهلال السعودي

يرجح أن يدخل المدير الفني للهلال جورجي جيسوس المباراة بتشكيل قوامه: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد خط الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - ميلنكوفيتش سافيتش خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلغادو.

تحليل وتوقعات

تعتبر مباراة الهلال وأبها من المباريات المثيرة والمتوقعة في الجولة الأولى من الدوري السعودي، حيث يلتقي بطل آسيا 2019 و2017 مع فريق عنيد، يدخل الهلال المباراة بحثًا عن التعويض والمصالحة مع جماهيره، بعد خسارة نهائي البطولة العربية أمام النصر بهدفين لهدف. كما يرغب في استعادة لقب الدوري، الذي فقده لصالح الاتحاد في الموسم الماضي. يمتلك الهلال تاريخًا مشرفًا في مواجهاته مع أبها، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات بنتائج كبيرة (3-0، 4-1، 5-0)، ولم يخسر أمامه منذ عام 2001. يضم الهلال صفوفه نجومًا محليين وأجانب، مثل سافيتش ونيفيز وكوليبالي والدوسري والحمدان، وغيرهم من اللاعبين المؤثرين. ولكن أبها لا يُستهان به، فهو فريق قادر على تقديم مستوى جيد وإزعاج أكبر الفرق. يضم أبها في صفوفه لاعبين متمكنين وذو خبرة. إذًا، فإن المباراة تحمل في طياتها إثارة وتشويقًا، ولا يُمكن التنبؤ بالنتائج بسهولة. لكن يُعتبر الهلال هو المُرشح للفوز، نظرًا لقوة تشكيلته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search