المباراة القادمة لفريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

الأحد، 13 أغسطس 2023 04:44 م

0

0

خاض فريق نادي باريس سان جيرمان مباراته أمام نظيره فريق لوريان ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من الدوري الفرنسي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة التعادل السلبي ليصل رصيد فريق من النقاط إلى النقطة رقم 1 من مباراة وحيدة.

المباراة القادمة لفريق باريس سان جيرمان

وسوف يلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره نادي تولوز ضمن الجولة رقم  2 من الدوري الفرنسي و يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 4 وتعويض خسارته لنقطتين في بداية الدوري.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الجولة القادمة من الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي باريس سان جيرمان ضد نظيره تولوز يوم السبت الموافق 19 أغسطس اب الجاري في تمام الساعة 10 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. [caption id="attachment_26559" align="aligncenter" width="357"]لويس انريكي لويس انريكي[/caption]

القناة الناقلة لمباراة فريقي باريس سان جيرمان وتولوز في الجولة القادمة من الدوري الفرنسي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي  باريس سان جيرمان وتولوز ضمن إطار فعاليات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي عبر قنوات بي ان سبورتس ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search