أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي 

الأحد، 13 أغسطس 2023 02:35 م

||أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي 

||أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي 

في إحدى أبرز صفقات الميركاتو الصيفي، أعلن نادي فنربخشة التركي عن ضم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي فريد، في عقد يمتد لأربع سنوات مع خيار التجديد لسنة إضافية. وبحسب البيان الرسمي للنادي التركي، فإن قيمة الصفقة تبلغ 9.7 مليون يورو، تدفع على أقساط خلال أربع سنوات.

أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي

[caption id="attachment_33861" align="alignnone" width="1080"]أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي  أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رسميًا فريد ينتقل إلى فنربخشة التركي[/caption] فريد (30 عامًا)، والذي يلعب في مركز الوسط المدافع، انضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2018 قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني. وخلال فترة إقامته في أولد ترافورد، شارك فريد في 213 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 12 هدفًا. كما توج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الموسم الماضي.

فريد يعبر عن سعادته بالانضمام إلى فنربخشة

بعد إتمام الصفقة، أعرب فريد عن سعادته بالانضمام إلى فنربخشة، والذي وصفه بأكبر نادٍ في تركيا. وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي التركي2: “أنا سعيد جدًا بالقدوم إلى أكبر نادٍ في تركيا بهذا التاريخ الرائع. أريد أن أكون جزءًا من هذا التاريخ أيضًا. أتمنى أن يكون الجميع سعداء أيضًا”. وأضاف: “لقد لعبت لأول مرة في هذا المجال للمنتخب البرازيلي منذ 9 سنوات. الآن سألعب لجماهير فنربخشة في هذا المجال هنا. لا أطيق الانتظار لهذا. بدأ مشجعو فنربخشة في دعمي حتى قبل ذلك. جاء هنا”. وأتم: "أود أيضًا أن أشكر الرئيس ، ماريو برانكو ، أوكان أوزكان وكل من ساعدني. سأبذل قصارى جهدي. لا شك في ذلك. لا أطيق الانتظار حتى أفوز".

الصحف الأوروبية تنهال بالثناء على فريد

لم يمر انتقال فريد إلى فنربخشة مرور الكرام على الصحف الأوروبية، التي تناولت الصفقة بالتحليل والإشادة. وفيما يلي بعض من تعليقات الصحف العالمية على انضمام فريد إلى النادي التركي: ماركا: "فريد يختار التحدي الجديد في تركيا، بعد أن لم يجد مكانه في مانشستر يونايتد. البرازيلي ينضم إلى فنربخشة، أحد أقوى الأندية في تركيا، والذي يضم نجومًا مثل مسعود أوزيل وديمبا با وإنزو زيدان. فريد سيحاول إثبات نفسه في دوري جديد، والمساهمة في إعادة فنربخشة إلى المنافسة على الألقاب". سكاي سبورتس: "فريد يودع مانشستر يونايتد بعد خمس سنوات متقلبة، حيث لم يستطع تحقيق التوقعات التي رافقت قدومه من شاختار دونيتسك. البرازيلي يختار المغامرة في تركيا، حيث ينضم إلى فنربخشة، الذي يسعى لإعادة بناء نفسه بعد موسم صعب. فريد سيلتحق بزميله السابق في المنتخب البرازيلي لوسيانو نارس، والذي انضم إلى فنربخشة قادمًا من جراسهوبرز السويسري".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search