مواجهات نارية اليوم في الدوري البرازيلي تعرف عليها… 

الأحد، 13 أغسطس 2023 01:01 م

images (38)

images (38)

ينتظر جمهور ومتابعي الكرة اللاتينية بشكل عام والبرازيلية يوما مثيراً حيث تقام اليوم مباراتين من أهم مباريات الجولة ال١٩ من الدوري البرازيلي.

مواجهات نارية اليوم في الدوري البرازيلي تعرف عليها…

وتقام اليوم مباراتان ناريتين ذات حسابات خاصة بالنسبة للفرق الأربعة حيث يبحث الجميع عن الفوز من أجل تحسين موقفه داخل جدول ترتيب الدوري البرازيلي.

 موعد مباراة نادي فلامينجو

مواجهات نارية اليوم في الدوري البرازيلي تعرف عليها…  ويستضيف نادي فلامينجو نادي ساو باولو في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة ال١٩ من الدوري البرازيلي والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب الماراكانا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة. ويسعى نادي فلامينجو إلى الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين نادي بوتافوجو متصدر جدول ترتيب الدوري البرازيلي برصيد ٤٧ نقطة بفارق ١٦ نقطة عن نادي فلامينجو الذي يحل في المركز الثاني برصيد ٣١ نقطة. وعلى الجانب الآخر يسعى نادي ساو باولو إلى الفوز وحصد ال٣ نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب والقفز إلى المركز السابع مقدماً على نادي كويابا، ونادي أتلتيكو باراناينسي.

موعد مباراة نادي سانتوس

مواجهات نارية اليوم في الدوري البرازيلي تعرف عليها…  وفي نفس توقيت هذه المباراة يحل نادي سانتوس ضيفاً ثقيلاً على نادي فورتاليزا في المباراة التي يستضيفها ملعب بلاسيدو اديرالدو كاستيلاو. ويسعى نادي سانتوس إلى الفوز من أجل الهروب من مراكز الهبوط والتقدم ٣ مراكز للأمام في جدول ترتيب الدوري البرازيلي حيث يحل نادي سانتوس في المركز ال١٧ في جدول ترتيب الدوري البرازيلي وهو أول مراكز الهبوط برصيد ١٨ نقطة. وعلى الجانب الآخر يسعى نادي فورتاليزا إلى الفوز وحصد ال٣ نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب ففي حالة فوزه في تلك المباراة يمكن أن يصل إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري البرازيلي وهو أحد المراكز المؤهلة إلى كأس سودا امريكانا الموسم المقبل حيث يحل حالياً في المركز ال١٣ برصيد ٢٣ نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search