باريس سان جيرمان يفاجيء كيليان مبابي بهذا القرار

الأحد، 13 أغسطس 2023 10:00 ص

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كثُرت الأحاديث خلال الفترة الماضية، خاصةً بعد انتهاء الموسم المنصرم، حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي عقب تمرده على باريس سان جيرمان ورفضه التجديد له.

ويرتبط مبابي، بعقد مع ناديه باريس سان جيرمان، ينتهي بنهاية الموسم الحالي أي في يونيو 2024، ويوجد بند يحق له التجديد مع العملاق الباريسي حتى 2025.

وكان النجم الفرنسي قد رفض تفعيل بند التمديد في عقد والتجديد لموسم آخر مع باريس سان جيرمان، لرغبته في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، والرحيل بشكل مجاني عن العملاق الباريسي.

وعاقبت إدارة باريس سان جيرمان، مبابي، في شهر يوليو الماضي، باستبعاده من معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، ومرانه مع اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي.

باريس سان جيرمان يفاجيء كيليان مبابي بهذا القرار

[caption id="attachment_26912" align="alignnone" width="300"] ناصر الخليفي مع مبابي[/caption]

وقررت إدارة العملاق الباريسي، العفو عن نجمها الفرنسي كيليان مبابي، بعد معاقبته خلال الفترة الماضية، باستبعاده عن الفريق.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، في بيان رسمي عن عودة كيليان مبابي للمشاركة في تدريبات الفريق بشكل طبيعي.

بيان باريس سان جيرمان 

وجاء بيان باريس سان جيرمان، كالتالي:

بعد محادثات بناءة وإيجابية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي، قبل مباراة الفريق مع لوريان، تم إعادة اللاعب لتدريبات الفريق الأول هذا الصباح.

باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي 

وخاض باريس سان جيرمان أولى مبارياته في الدوري الفرنسي بمواجهة نظيره لوريان، مساء أمس الأحد، قي الجولة الأولى بالدوري المحلي.

وتعادل باريس سان جيرمان سلبيًا مع نظيره لوريان، في المباراة التي أقيمت داخل ملعبه بحديقة الأمراء، والتي شهدت تواجد مبابي بجانب عثمان ديمبلي، في المدرجات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search