أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو

الأحد، 13 أغسطس 2023 06:17 ص

||أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو

||أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو

في أولى جولات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0، في مباراة شهدت تألق اللاعبين الشباب والحارس الجديد لونين. وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، أعرب المدرب كارلو أنشيلوتي عن رضاه عن أداء الفريق وعن بعض اللاعبين بشكل خاص، كما تحدث عن حالة اللاعب ميليتاو الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة.

أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو

[caption id="attachment_33723" align="alignnone" width="1366"]أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو أنشيلوتي يُثني على أداء ريال مدريد ويُعلق على إصابة ميليتاو[/caption]

مباراة جيدة وأداء جماعي

أشاد أنشيلوتي بالمستوى الذي ظهر به ريال مدريد في المباراة، وقال: "كانت مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول، وضعنا الكثير من القوة في المباراة، لكن تباطأنا قليلاً في الشوط الثاني وعانينا قليلاً ، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا بشكل عام". وأضاف: "عندما يكون الفريق مُلتزم ويلعب بشكل جماعي، نكون أكثر قوة دفاعية بشكل عام، لقد استعدنا العديد من الكرات في الشوط الأول، كنا في وضع أفضل من المباريات الماضية".

رودريجو وخوسيلو.. خصائص مختلفة

أحد أبرز نجوم المباراة كان رودريجو غوس، الذي سجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 18 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وعبر أنشيلوتي عن إعجابه باللاعب البرازيلي، وقال: "لدينا مجموعة لاعبين صغار، وعليهم الاستمرار، أعتقد أن رودريجو سيحظى بمزيد من الإستمرارية بشكل أساسي في التشكيلة خلال هذا الموسم، وآمل أن يتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف". وأكمل: "رودريجو لاعب مهم وله خصائص مختلفة عن خوسيلو، رودريجو يلعب أكثر خارج منطقة الجزاء، في حين يلعب خوسيلو أكثر كمهاجم صريح داخل منطقة الجزاء".

مودريتش وكروس.. لاعبان مُهمان

في المقابل، لم يشارك الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في المباراة، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء. وعند سؤاله عن سبب هذا الاختيار، قال أنشيلوتي: "مودريتش وكروس جزء من الفريق، لا أستطيع أن أقول إنهم سيكونون بدلاء بشكل مستمر، سوف يلعبان مباريات لأنهم لاعبون مُهمون للغاية. اليوم اخترت هذه التشكيلة بناء على المباراة".

بيلينجهام.. شخصية مميزة

أخرى من نجوم المباراة كان اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف قادماً من بوروسيا دورتموند. وأثنى أنشيلوتي على اللاعب الشاب، وقال: "بيلينجهام لديه الكثير من الشخصية، وهو يتكيف بسرعة كبيرة مع نظام الفريق وهو أمر يُسعدني، تشعر وكأنه كان معنا لفترة طويلة، إنه لاعب فريد ولديه خصائص مُميزة وشخصية مميزة".

لونين.. حارس جديد

في حراسة المرمى، شارك الحارس الأوكراني أندري لونين، الذي تألق في كأس أوروبا 2020، وحافظ على نظافة شباكه في المباراة. وقال أنشيلوتي عنه: "لم يكن لدى لونين الكثير من الفرص لإظهار جودته اليوم. لكنه أبلى بلاء حسناً خلال المباراة". وعند سؤاله عن حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا، الذي ترددت شائعات عن اهتمام ريال مدريد به، قال: "كيبا ليس لاعباً في ريال مدريد، لا أستطيع الحديث عنه أبداً".

ميليتاو.. إصابة خطيرة

الخبر السئ في المباراة كان إصابة المدافع البرازيلي إدير ميليتاو، الذي تحامل على نفسه ولعب حتى نهاية المباراة رغم التواء في ركبته. وقال أنشيلوتي عن حالته: "ميليتاو يعاني من التواء في الركبة، الأمور لا تبدو جيدة، هل تعرض لإصابة في الرباط الصليبي؟ لا أعلم بعد، لكن لا شيء مُستبعد، الإصابة ليست جيدة وسنرى الفحوصات الطبية غداً".

موضوعات قد تعجبك :

بسبب إشبيلية.. ياسين بونو يتحكم في عودة دي خيا إلى الدوري الإسباني ريال مدريد يصطدم مع باريس سان جيرمان بسبب مبابي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search