نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية

الأحد، 13 أغسطس 2023 05:30 ص

نيمار جونيور ||نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية

نيمار جونيور ||نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية

في خبر صادم لعشاق كرة القدم في العالم، أفادت العديد من التقارير الصحفية بأن نجم باريس سان جيرمان والبرازيل نيمار جونيور بات قريب جداً من الانتقال إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية

[caption id="attachment_33712" align="alignnone" width="1638"]نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية[/caption]

عرض ضخم من الهلال لنيمار

وفقاً للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات، فإن الهلال قدم عرضاً مهماً لنيمار في الساعات الأخيرة، تصف المصادر ذلك العرض بالضخم. وأضاف رومانو أن المفاوضات جارية للتوصل إلى اتفاق كامل، وأن نيمار يغريه هذا العرض، وأنه يعمل على الانفصال عن سان جيرمان قريباً.

اتفاق مع سان جيرمان وشروط شخصية

كما ذكرت شبكة “RMC” الفرنسية، فإن الهلال لديه اتفاق مع باريس سان جيرمان، ويقترب من التوصل لاتفاق كامل مع النجم البرازيلي. وأوضحت الشبكة أن الهلال بات في الصدارة في سباق ضم نيمار على حساب برشلونة وأحد أندية الدوري الأمريكي. وأشارت إلى أن الهلال قد أوقف جميع مفاوضاته مع بقية اللاعبين من أجل حسم ملف نيمار. ولا يزال هناك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى التوافق عليها، مثل راتب نيمار وحقوق صورته وشروط عقده. كذلك، لا يُعرف حتى الآن ما إذا كان اتفاق نيمار والهلال سيتضمن رحيله معاراً هذا الموسم إلى برشلونة، حيث يُرغب في العودة إلى فريقه السابق.

صفقة تاريخية للهلال والكرة السعودية

إذا تحقق هذا التحول المذهل، فإن نادي الهلال سيلجأ إلى التاريخ كأول نادٍ سعودي يضم لاعبًا من طراز عالمي مثل نيمار. وستكون هذه صفقة غير مسبوقة للكرة السعودية والآسيوية على حد سواء بالإضافة إلى التعاقدات القوية والكبيرة التي أبرمها الدوري السعودي مثل تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتعاقد الاتحاد السعودي مع كريم بنزيما ونجولو كانتي وتعاقد الأهلي السعودي مع فيرمينو وآلان سانت ماكسمين ورياض محرز والبرازيلي إيبانيز والسنغالي إدوارد ميندي. ولدى نادي الهلال تاريخ طويل وحافل بالإنجازات على المستوى المحلي والقاري، حيث حقق الدوري السعودي 18 مرة ودوري أبطال آسيا 3 مرات. ويضم الهلال في صفوفه عدداً من اللاعبين المميزين مثل سالم الدوسري وروبن نيفيز والصربي ميلينكوفيتش سافيتش وكاليدو كوليبالي والبرازيلي مالكوم، ويُعتبر نيمار أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، حيث يتمتع بمهارات فنية وسرعة وإبداع.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search