نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و لوريان 12-8-2023 في الدوري الفرنسي

السبت، 12 أغسطس 2023 09:28 م

الفريق العاصمي يصيب الأنصار بخيبة أمل

الفريق العاصمي يصيب الأنصار بخيبة أمل

انتهت منذ قليل مباراة فريقي باريس سان جيرمان ولوريان ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء سلبية 0-0 دون أهدافليبدأ المدرب الجديد لويس انريكي مشواره مع الفريق العاصمي بشكل مخيب وليخسر الفريق الباريسي أول نقطتين في عمر مسابقة الدوري.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي باريس سان جيرمان في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : دوناروما في خط الدفاع : حكيمي ، بيريرا ، شكرينيار ، لوكا ايرنانديز في خط الوسط: اوجارتي وايمري و فيتينيا في خط الهجوم: اسينسيو وراموس وكانج ان لي وجاء تشكيل نادي لوريان في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: مفوجو في خط الدفاع:كالولو ، ميني ، كونتين ، طالبي، لوجوف في خط الوسط: فايفر ، أبيرجيل ، ماكينجو، بري في خط الهجوم: دينج

أحداث اللقاء

كانت أحداث تلك المباراة رتيبة الى حد كبير في معظم أوقاتها فلم يقدم الفريقان ما يشفع لهما باحراز التقدم ولم يقدم الوافدين الجدد أي اضافة للفريق العاصمي.

مراكز الفريقين في جدول الترتيب عقب نهاية أحداث اللقاء

انتهى اللقاء بتلك النتيجة وأصبح فريق نادي العاصمة الفرنسية في المركز الخامس مؤقتا برصيد نقطة يتيمة من مباراة وحيدة بينما فريق نادي لوريان فعقب حصوله على نقطة أصبح في المركز الرابع مؤقتا في جدول الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search