نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج 12-8-2023 في كأس السوبر الألماني

السبت، 12 أغسطس 2023 08:51 م

0

0

انتهت منذ قليل مباراة فريقي بايرن ميونخ ضد لايبزيج ضمن إطار فعاليات كأس السوبر الألماني  ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بفوز فريق نادي لايبزيج بنتيجة 3-0 لينجح فريق لايبزيج في صنع المفاجأة  وتحقيق الفوز على العملاق البافاري وحصد البطولة على حساب بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي .

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي بايرن ميونخ في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : أولريتش في خط الدفاع : بافارد ، أوباميكانو ، دي ليخت وديفيز في خط الوسط: كيميتش ، لايمر ، جنابري ، موسيالا ، ساني في خط الهجوم: ماتيس تيل وجاء تشكيل نادي لايبزيج في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: بلاسفيتش في خط الدفاع: هنريكس ، سيماكان ، أوريان ، راوم في خط الوسط: سيوالد ، شولاجر ،سيمونز ، أولمو في خط الهجوم: أوبيندا ، فيرنر

أحداث اللقاء

بدأت أول ربع ساعة من أحداث المباراة بمفاجأة حتى جاءت الدقيقة 3 فقط ليحرز داني أولمو الهدف الاول للايبزيج في اللقاء وجرت أحداث الشوط الأول بتدني كبير لمستوى العملاق البافاري  حتى جاءت الدقيقة 44 ليحرز أولمو الهدف الثاني مجددا لفريقه وله شخصيا وفي الشوط الثاني كانت أحداث اللقاء تشهد تواصل المستوى العالي الذي بدأه لايبزيج في المباراة حتى جاءت الدقيقة 68 ليحرز اللاعب أولمو الهاتريك ، من ركلة جزاء ، وكانت الدقائق الأخيرة لا تحمل شيئا جديدا حتى انتهي اللقاء بهذه النتيجة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search