موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

السبت، 12 أغسطس 2023 07:58 م

||موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، يحل فريق برشلونة حامل اللقب ضيفًا على فريق خيتافي في مباراة قوية ومثيرة. يسعى برشلونة إلى بدء حملة الدفاع عن لقبه بانتصار على خصم عنيد، في حين يأمل خيتافي في تحقيق مفاجأة وإسقاط العملاق الكتالوني. في هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، إضافة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين وآخر أخبارهما.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_33660" align="alignnone" width="748"]موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة خيتافي ضد برشلونة في مساء يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023، على أرضية ملعب ألفونسو بيريز بالعاصمة الإسبانية مدريد. تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. تذاع المباراة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية، التي تمتلك حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تذاع المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت. يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

تاريخ المواجهات بين خيتافي وبرشلونة

يلتقي خيتافي وبرشلونة للمرة الـ 38 في تاريخهما، وذلك منذ أول لقاء جمعهما في عام 2004. يحمل برشلونة سجلاً تاريخيًا متفوقًا على خصمه، حيث فاز في 29 مباراة مقابل انتصار وحيد لخيتافي، كما انتهى سبع لقاءات بالتعادل سجل برشلونة 97 هدفًا في شباك خيتافي، مقابل 26 هدفًا فقط لخيتافي في شباك برشلونة. آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

آخر أخبار خيتافي وبرشلونة

خيتافي يدخل المباراة بعد أن خسر مباراته الودية الأخيرة أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. خيتافي يسعى إلى تحسين مستواه بعد أن احتل المركز الـ 15 في الدوري الموسم الماضي، وكان قريبًا من منطقة الهبوط. خيتافي يعول على مهارات لاعبيه الجدد، مثل المهاجم الإسباني بورخا مايورال، والمدافع الأوروغواياني داميان سواريز، والجناح الإسباني كارلوس ألينا. برشلونة يدخل المباراة بعد أن فاز في آخر مباراته الودية أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في كأس خوان غامبر بأربعة أهداف مقابل هدفين نظيف. برشلونة يطمح إلى الحفاظ على لقبه في الدوري، رغم رحيل نجمه عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. برشلونة يثق في قدرات لاعبيه المتبقين، مثل المهاجم الفرنسي كوندي، والجناح الإسباني أنسو فاتى، والحارس الألمانى مارك أندرى تير شتغن والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا. مباراة خيتافى ضد برشلونة تعد من أبرز المبارات فى افتتاحية الدورى الإسبانى لكرة القدم. كلا الفریقین یحضران لھذه المباراة بكامل قوتھما وطموحاتھما. یأمل خیتافى فى تقديم عروض قویة والابتعاد عن منطقة الھبوط. یطمح برشلونة فى تأكید سیطرتھ على اللقب والتغلب على غیاب عثمان ديمبيلي. یتوقع أن تکون المباراة حامیة وشیقة ومثیرة للجمھور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search