المباراة القادمة لفريق مارسيليا بالجولة التمهيدية في دوري أبطال أوروبا

السبت، 12 أغسطس 2023 05:11 م

0

0

خاض فريق نادي مارسيليا مباراته أمام نظيره فريق ريمس ضمن إطار فعاليات الجولة رقم. 1من الدوري الفرنسي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة  فوز مارسيليا 2/1 ليصل رصيد فريق مارسيليا من النقاط إلى النقطة رقم 3 كعلامة كاملة في بداية الموسم الجديد.

المباراة القادمة لفريق مارسيليا

وسوف يلاقي فريق مارسيليا نظيره نادي باناتانيكوس اليوناني ضمن الجولة التمهيدية المؤهلة الى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. و يسعى نادي مارسيليا إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى دور المجموعات في البطولة الأهم في القارة الأوروبية.

توقيت متابعة مباراة مارسيليا وباناثانيكوس في الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي مارسيليا ضد نظيره باناثانيكوس اليوناني يوم  الثلاثاء الموافق  15 أغسطس اب الجاري في تمام الساعة  10 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي مارسيليا وباناثانيكوس اليوناني في الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي مارسيليا وباناثانيكوس اليوناني ضمن إطار فعاليات الجولة التمهيدية من دوري أبطال أوروبا عبر قنوات bein sports، و الجدير بالذكر أن قنوات bein sports هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search