طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة

السبت، 12 أغسطس 2023 05:08 م

||طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة

||طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة

يستهل نادي الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن للمحترفين بمواجهة نادي الرائد، في مباراة تقام على استاد الملك عبدالله بجدة، مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 14 أغسطس 2023. ويدخل الاتحاد الموسم الجديد بثقة عالية، بعد أن توج باللقب التاسع في تاريخه الموسم الماضي، متساويًا مع النصر في عدد الألقاب، وخلف الهلال صاحب الرصيد الأعلى بـ 18 لقبًا. وكان الاتحاد قد أظهر قوة كبيرة في الموسم الماضي، حيث حقق 23 انتصارًا و5 تعادلات و4 هزائم، وسجل 67 هدفًا واستقبل 28 هدفًا، وجمع 72 نقطة،

طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة

[caption id="attachment_33594" align="alignnone" width="2560"]طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة طاقم تحكيم برتغالي في مباراة الاتحاد والرائد… هل يؤثر على النتيجة[/caption]

الاتحاد يضم نجومًا عالميين

ولم يكتفِ الاتحاد بالإنجازات المحلية فقط، بل سعى إلى تعزيز صفوفه بلاعبين عالميين، للاستعداد لخوض غمار المسابقات الآسيوية. وتعاقد نادي الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد، والذي يُعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سجل 30 هدفًا في 46 مباراة مع فريقه الموسم الماضي. كما ضم الاتحاد نجولو كانتي من تشيلسي، والذي يُشار إليه باسم “الروبوت” لقدرته على التغطية والإستيلاء على الكرات في خط الوسط. وانضم إلى صفوف الاتحاد أيضًا فابينيو من ليفربول، والذي يُجيد اللعب في مركز قلب الدفاع أو كظهير أو محور دفاع. ولم يغفل الاتحاد عن التعزيز من جانب الأجنحة، فضم جوتا من سلتيك، والذي يتميز بالسرعة والمهارة والتسديد. وبجانب اللاعبين الأجانب، تعاقد الاتحاد مع سلطان الفرحان من الرائد، والذي يُعد أحد أبرز المواهب الواعدة في الكرة السعودية، وصالح العمري من أبها، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

الرائد يسعى لإفساد حفلة الاتحاد

من جهة أخرى، يأمل نادي الرائد في تقديم مفاجأة في افتتاحية دوري روشن، وإفساد حفلة الاتحاد على أرضه. ويدخل الرائد الموسم الجديد بطموحات متواضعة، بعد أن احتل المركز العاشر في الموسم الماضي، برصيد 34 نقطة، من 10 انتصارات و8 تعادلات و14 هزيمة. وكان الرائد قد خسر أبرز لاعبيه سلطان الفرحان، الذي انتقل إلى الاتحاد، والذي كان صاحب 12 هدفًا في الموسم الماضي. ولم يتمكن الرائد من التعاقد مع لاعبين بارزين في فترة الانتقالات، بل اكتفى بضم بعض اللاعبين المحليين مثل عبدالله المقبول من التعاون وأحمد عطية من أحد.

طاقم تحكيم برتغالي يدير المباراة

وستكون مباراة الاتحاد والرائد تحت إشراف طاقم تحكيم برتغالي، بقيادة لويس جودينهو، ومساعديه روي تافاريس وبرونو رودريغز. وسبق لجودينهو أن أدار مباراة بين نادي جده والشباب في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2020، والتي انتهت بفوز جده بهدف نظيف. الاتحاد يستهل مشواره في دوري روشن بطموحات كبيرة للاستمرار في التألق والتتويج بالألقاب. الرائد يسعى لإثبات قدراته وإزعاج الكبار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search