نتيجة مباراة مارسيليا وريمس 12-8-2023 في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي

السبت، 12 أغسطس 2023 05:02 م

0

0

انتهت منذ قليل مباراة فريقي مارسيليا ضد ريمس ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بفوز فريق نادي مارسيليا. بنتيجة 2/1 لينجح فريق. في حصد الثلاث نقاط كاملة لينجح الفريق في حصد أول ثلاث نقاط في الدوري الفرنسي في الموسم الجديد 2023/2024 ليأتي في المركز رقم 1  في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ولكن بصفة مؤقتة حتى الان بينما سيبقى نادي ريمس بدون نقاط.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي مارسيليا في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : باو لوبيز في خط الدفاع : كلاوس ، جيجوت ، مانجولو ، لودي في خط الوسط: أوناحي ، كوندوجبيا ، رونجيه ، موجي في خط الهجوم: ندياي ، أوليفيرا وجاء تشكيل نادي ريمس.في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: ديوف في خط الدفاع: فوكيت ، اوكومو ، يونس عبد الحميد ، اسبراند في خط الوسط: ريتشاردسون ، ماتو سيوا ، ايتو ، مونيستي، خضرة في خط الهجوم: دياكيتي

أحداث اللقاء

بدأت أول ربع ساعة من أحداث المباراة  بشكل متوازن حتى جاءت الدقيقة رقم 10 لينجح اللاعب ايتو لاعب ريمس في مفاجأة أصحاب الارض في ويحرز الهدف الأول في اللقاء لفريق نادي ريمس وجرت أحداث الشوط الأول في محاولات لنادي مارسيليا ونجح عز الدين أوناحي في احراز التعادل لمارسيليا في الدقيقة 23 وفي الشوط الثاني كانت أحداث اللقاء تشهد محاولات لمارسيليا أصحاب الأرض لاحراز التقدم حتى جاءت الدقيقة رقم 73 ليحرز اللاعب فيتور أوليفيرا الهدف الثاني لأصحاب الأرض وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

مراكز الفريقين في جدول الترتيب عقب نهاية أحداث اللقاء

انتهى اللقاء بتلك النتيجة وهي فوز مارسيليا 2/1 لينجح فريق نادي مارسيليا في رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 3  ليصبح في المركز  الأول مؤقتا ، بينما رصيد فريق نادي ريمس لا يزال بدون نقاط من النقاط ليصبح في المركز الأخير بشكل مؤقت أيضا في جدول الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search