برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات

السبت، 12 أغسطس 2023 04:31 م

||برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات

||برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات

في أولى جولات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، يواجه نادي برشلونة خيتافي في مباراة صعبة على أرض الأخير. المدرب تشافي هيرنانديز يتحدث عن تطلعاته وطموحاته لهذا الموسم، وعن الصفقات التي يسعى إلى إبرامها.

برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات

[caption id="attachment_33577" align="alignnone" width="1024"]برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات برشلونة يبدأ مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي… تشافي يطمح للتألق والتعاقدات[/caption]

تشافي يضغط بقوة… إدارة برشلونة تتحرك لحسم صفقة كبرى

بعد أن حقق برشلونة لقب الدوري الموسم الماضي، يسعى تشافي إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، خاصة في خط الهجوم. وفقًا لتقارير صحفية، يضغط تشافي بقوة على إدارة النادي لإتمام صفقة ضم الظهير الأيمن لمانشستر سيتي البرتغالي جواو كانسيلو، حيث يعتبره الخيار المثالي لتعويض داني ألفيس..

تشافي قلق من مواجهة خيتافي

في المقابل، يعتبر تشافي أن مباراة خيتافي هي اختبار صعب لبرشلونة في بداية الموسم، حيث يحظى خصمه بسمعة قوية في اللعب الدفاعي والقتالية. وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: “الفريق يبدو واثقًا وكانت النتائج جيدة، لكن غدًا هو لحظة الحقيقة، ونريد النقاط الثلاث، وسنحاول اللعب بطريقتنا والسيطرة على المباراة”. وأضاف: “يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لبدء الموسم بشكل جيد، حيث نواجه فريقًا قويًا للغاية وقويًا من الناحية الدفاعية، إنها مباراة أولى صعبة للغاية، ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا منذ البداية”. وأكمل: “النادي يقوم بعمل رائع ونحن متفائلون، سنحاول تسجيل معظم اللاعبين”.

التاريخ يؤيد برشلونة

إذا نظرنا إلى التاريخ، نجد أن برشلونة يتفوق على خيتافي بشكل كبير في المواجهات المباشرة بينهما. فقد تواجه الفريقان من قبل في 36 مباراة بالدوري الإسباني، حيث انتصر برشلونة في 25 لقاء مسجلا 76 هدفًا، بينما انتصر خيتافي في 3 مباريات فقط مسجلًا 24 هدفًا، وكان التعادل حاضرًا في 8 مباريات. وكان آخر انتصار لخيتافي على برشلونة في الدوري يعود إلى عام 2011، عندما فاز بهدف نظيف على ملعبه. ومنذ ذلك الحين، خسر خيتافي 14 مباراة وتعادل في مباراتين أمام البرسا. برشلونة يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة للاحتفاظ بلقبه والتألق في المسابقات الأوروبية. تشافي يعول على قدراته التدريبية وخبرته الكروية لقيادة الفريق إلى الانتصارات. خيتافي يحاول إفساد حفلة برشلونة وإثبات قوته كأحد المرشحين للمراكز المؤهلة لأوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search