نتيجة مباراة بروسيا دورتموند و تي في ماينز 12-8-2023 في كأس ألمانيا

السبت، 12 أغسطس 2023 03:54 م

0

0

انتهت منذ قليل مباراة فريقي بروسيا دورتموند ضد تي في ماينز ضمن إطار فعاليات الدور ال 64 من بطولة كأس ألمانيا  ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بفوز فريق نادي بروسيا دورتموند بنتيجة 6/1  لينجح فريق بروسيا دورتموند في الصعود الى الدور القادم وهو الدور ال 32 من كأس ألمانيا ، في سعي الفريق الأصفر للعودة الى الأمجاد المحلية مرة أخرى.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي دورتموند في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : جريجور كوبيل في خط الدفاع : جوليان رايرسون ، نيكولاس زوله ، ماتس هوملز ، بن سبعيني في خط الوسط: سابتزر ، ايمري تشان ، دونيل مالين ، وماركو رويس ، ويوليان براندت في خط الهجوم: سباستيان هالير وجاء تشكيل نادي تي في ماينز في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: هانسن في خط الدفاع: شلوسر ، جانس ، ألباخ ، يوست في خط الوسط: ويمر ، امباي ، كوتشيارا ، شفارتز في خط الهجوم: ثوم. الدوري الألماني

أحداث القاء

بدأت أول ربع ساعة من أحداث المباراة ببعض الاستحواذ من بروسيا دورتموند كما هو المتوقع حتى جاءت الدقيقة رقم 22 لينجح اللاعب هالير.في إحراز الهدف الأول في اللقاء لفريق نادي دورتموند  ثم بعدها بدقيقتين أكد براندت على تقدم الفريق الاصفر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24  ونجح جانس في تقليص الفارق لفريق تي في ماينز باحرازه الهدف الاول للفريق في الدقيقة 34 وبعدها بدقيقة  عاد هالير ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه ، وجرت أحداث الشوط الأول على صفيح ساخن وفي الشوط الثاني أحرز الوافد الجديد لصفوف بروسيا دورتموند ماسيل سابيتزر الهدف الرابع في الدقيقة 57 حتى جاءت الدقيقة رقم 79 ليحرز دونيل مالين الهدف الخامس ثم في الدقيقة 85 جاء الدور على يوسوفا موكوكو ليحرز الهدف السادس ، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search