كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد

الجمعة، 11 أغسطس 2023 01:48 م

إريك تين هاج ||كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد

إريك تين هاج ||كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد

في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة، كشف إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد سبب عدم تعاقد ناديه مع هاري كين مهاجم توتنام الذي قاب قوسين من الانتقال إلى بايرن ميونيخ، وأشاد بالمهاجم الذي اختاره بدلا منه، راسموس هويلوند. كما تحدث عن موعد عودة هويلوند من إصابته في الظهر، وعن استعدادات فريقه لمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي. وأكد أن هاري ماجواير متاح للعب ضد ولفرهامبتون بعد قبول يونايتد لعرض وست هام للتعاقد معه.

كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد

[caption id="attachment_33280" align="alignnone" width="2048"]كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد كين خسارة للدوري الإنجليزي… تين هاج يفضح أسرار صفقات يونايتد[/caption]

سبب عدم التعاقد مع كين

قال تين هاج إنه اختار راسموس هويلوند، المهاجم الدانمركي الذي انضم إلى يونايتد من أتالانتا الإيطالي في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو، بدلا من هاري كين، الذي كان يطارده ناديه منذ فترة طويلة. وأضاف أنه سعيد باختياره، وأن هويلوند يمتلك كل المؤهلات التي يحتاجها المهاجم في فريقه. وأشاد تين هاج بكين، قائلا إنه مهاجم عظيم وصانع أهداف، وأن رحيله عن توتنام إلى بايرن ميونيخ، خسارة للدوري الإنجليزي. وأكد أنه لا يرغب في الخوض في نقاش حول سبب عدم التعاقد معه، قائلا إن قراراته تستند إلى دراسة شاملة لكل الأمور المتعلقة بالفريق.

موعد عودة هويلوند

أكد تين هاج أن راسموس هويلوند يعاني من مشكلة بسيطة في ظهره، وأنه لم يصل بعد للمستوى البدني المطلوب للاشتراك في المباريات. وقال إنه يحتاج إلى تدريبات خاصة لزيادة لياقته، وأنه يصعب التكهن بموعد عودته. وأضاف أنه يثق في قدرات هويلوند، وأنه يتحلى بالإيجابية حول شفائه.

استعدادات لمواجهة ولفرهامبتون

أعرب تين هاج عن ثقته في فريقه، وأنه مستعد للقتال والفوز في مواجهة ولفرهامبتون، التي تقام يوم الأحد المقبل في ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024. وقال إن فريقه مفعم بالحيوية بعد عمل شاق في الجولة التحضيرية، التي شهدت فوزه على ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

ماجواير متاح للعب

أكد تين هاج أن هاري ماجواير، قائد دفاع يونايتد، متاح للتواجد ضد ولفرهامبتون، بعد قبول ناديه لعرض وست هام للتعاقد معه في صفقة بلغت 50 مليون يورو. وقال إن ماجواير لاعب مهم لفريقه، وأنه يحترم قراره بالرحيل. وأضاف أنه يثق في باقي المدافعين في فريقه، وأنه يبحث عن بديل مناسب لماجواير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search