جدول مباريات اليوم 10 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

الأحد، 09 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 10 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم 10 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور ومحبي الكرة المصرية والعالمية يوم حافل بالمباريات حيث يقام اليوم عدة مباريات في مختلف البطولات المحلية والعالمية .

جدول مباريات اليوم 10 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3134" align="aligncenter" width="512"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] تقام اليوم مباراة وحيدة في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري في ديربي سكندري جديد حيث يستضيف نادي فاركو نادي الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والربع ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب حرس الحدود هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بها على قناة ontime sports 2 .

جدول نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3271" align="aligncenter" width="1024"] موعد نهائي كأس مصر[/caption] تقام اليوم المباراة النهائية لكأس مصر نسخة ها لموسم حيث يستضيف نادي بيرامدز النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة على قناة ontime sports 1 .

جدول مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3286" align="aligncenter" width="1600"] جدول مباريات الدوري الإسباني[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الدوري الإسباني حيث يستضيف نادي برشلونة نادي جيرونا في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني ، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الكامب نو هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة على قناة bein sports premium 1 .

جدول مباريات البطولة العربية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3287" align="aligncenter" width="1920"] جدول مباريات البطولة العربية للأندية[/caption] وتقام اليوم مباراة وحيدة ضمن مباريات اياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية حيث يستضيف نادي المنامة البحريني نادي الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ستاد خليفة هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بالمباراة على قناة ssc sports  السعودية .

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3302" align="aligncenter" width="980"] جدول مباريات الدوري السعودي[/caption] تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي حيث تقام اليوم ثلاث مباريات في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي الهلال نادي الطائي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فيصل بن فهد هذا اللقاء . ويستضيف نادي الرائد نادي الفتح ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الملك عبد الله ببريدة هذا اللقاء . ويستضيف نادي ضمك نادي العدالة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد نادي ضمك هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بها على قناة ssc sports  السعودية .

جدول مباريات الدوري البرتغالي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3275" align="aligncenter" width="652"] جدول مباريات الدوري البرتغالي[/caption] تختتم اليوم مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري البرتغالي حيث يستضيف نادي جيل فيسنتي نادي شافيش في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب سيدادي دي بارسيلوس هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بها على قناة bein sports .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search