تقارير : مبابي مستمر مع باريس سان جيرمان..ولكن!

الخميس، 10 أغسطس 2023 03:45 م

كيليان مبابي

كيليان مبابي

قالت بعض المصادر في فرنسا منذ قليل ان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي سيستمر مع الفريق العاصمي خلال الموسم القادم ، وقد يكون ذلك لخداع اللاعب لادارة النادي أو لحاجة المدير الفني الجديد لويس انريكي في استمرار اللاعب على الاقل لعام اخر.

ماذا يحدث في باريس

كذلك قد تم تفسير هذا الخبر الصادر من صحيفة لو باريزيان الفرنسية انه تسريب من اجل الضغط على ادارة نادي ريال مدريد لكي تستعجل لتقديم عرض في هذا الاسبوع. وهذا يعني رحيل اللاعب اما بشكل مجاني في الصيف المقبل او بمبلغ زهيد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. [caption id="attachment_32778" align="aligncenter" width="580"]كيليان مبابي كيليان مبابي[/caption]

موسم باريسي منتظر تحت ادارة فنية جديدة

يستعد فريق نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الجديد للفريق لويس انريكي لبدء الموسم الجديد الذي سوف يبدأ بعد يومين فقط للفريق العاصمي. حيث سوف يواجه فريق نادي باريس سان جيرمان نظيره لوريان في الجولة الاولى من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الجديد 2023-2024. وسيسعى فريق نادي باريس سان جيرمان الى الهيمنة المحلية من جديد حيث نجح الفريق الباريسي في الهيمنة على لقب الدوري الفرنسي في السنوات الاخيرة. كذلك سيرغب باريس سان جيرمان في المنافسة على لقب بطولة دوري ابطال اوروبا وهي البطولة الاهم التي افتقدها  الفريق في المواسم الماضية حيث لم يتوج بها رغم كل محاولاته في السابق من قبل الادارة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search