ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان

الخميس، 10 أغسطس 2023 09:27 ص

||ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان جيرمان

||ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان جيرمان

في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه نادي ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، أصبحت قيمة الصفقة أحد أبرز الموضوعات التي تشغل الرأي العام الكروي. وفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فإن النادي الملكي يحدد سعر مبابي بـ130 مليون يورو فقط، وذلك بسبب اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان جيرمان

[caption id="attachment_32924" align="alignnone" width="998"]ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان جيرمان ريال مدريد يضع سعر مغري لضم مبابي… هل يوافق باريس سان جيرمان[/caption]

الأسباب وراء تحديد ريال مدريد لهذا السعر

انتهاء عقده بعد عام: ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، وهو ما يجعل قيمته السوقية تنخفض بشكل كبير. إذا لم يجدد اللاعب عقده مع النادي الفرنسي، فإنه سيكون حراً في التفاوض مع أي نادٍ آخر في يناير من نفس العام، وسيكون قادراً على الانتقال مجاناً في نهاية الموسم. الأزمة المالية بسبب كورونا: تأثرت أندية كرة القدم بشكل سلبي بالأزمة المالية التي نجمت عن جائحة كورونا، والتي أثرت على إيراداتها من التذاكر والحقوق التلفزيونية والرعاية. وفقاً لصحيفة “ماركا”، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يحاول تخفيض المصاريف وزيادة الإيرادات، ولا يرغب في دفع مبالغ ضخمة في سوق الانتقالات. الثقة في رغبة مبابي في الانضمام للملكي: يعتقد رئيس ريال مدريد أن مبابي يحلم باللعب للنادي الملكي، وأنه لا يود تجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وفقاً لصحيفة “آس”، فإن بيريز يثق في أن مبابي سيرفض عروض التجديد التي قدمها له النادي الفرنسي، وأنه سيرغب في الانتقال إلى رئاسة مدريل هذا الصائف أو في صائف 2024.

شروط رحيل مبابى عن باریس سان جیرمان

إعلان رغبته في الرحيل: لا يرغب رئاسة مدريد في خوض صراع مع باریس سان جیرمان من أجل ضم مبابى، ولا يود إثارة غضب إدارة النادی الفرنسی. لذلک، فإن شرطًا أساسیًا لتحریک النادی الملکی هو أن یعلن مبابى بشکل رسمی أنه یرید الرحیل عن باریس سان جیرمان هذا الصیف، وأنه لا یرغب فی تجدید عقده. الموافقة على السعر المحدد: إذا أعلن مبابي رغبته في الرحيل، فإن ريال مدريد سيقدم عرضاً رسمياً لباريس سان جيرمان بقيمة 130 مليون يورو، وهو السعر الذي يراه النادي الملكي مناسباً للصفقة. وفقاً لصحيفة “ماركا”، فإن ريال مدريد لن يزيد عن هذا السعر، وسينتظر موقف باريس سان جيرمان من قبوله أو رفضه. ريال مدريد يحدد سعر مبابي بـ130 مليون يورو، وهو سعر منخفض مقارنة بقيمة اللاعب السوقية. ولكن، هذا السعر يستند إلى عوامل مختلفة، مثل انتهاء عقده بعد عام، والثقة في رغبة مبابي في الانضمام للملكي. ولكن، لا يزال هناك شروط لإتمام الصفقة، أهمها إعلان مبابي رغبته في الرحيل، والموافقة على السعر المحدد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search