خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي

الخميس، 10 أغسطس 2023 06:52 ص

||خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي

||خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي

في مؤتمر صحفي عقده بعد فوز فريقه على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أعلن البرتغالي جورج خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، عن رغبته في تدعيم صفوف الزعيم بخمسة لاعبين جدد، منهم مهاجمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشاد خيسوس بأداء لاعبيه وبالوعي العالي الذي أظهروه في المباراة، وأكد ثقته في جودة حراس المرمى، رغم طرد عبدالله المعيوف في الشوط الأول. وأعرب خيسوس عن تفاؤله بتحقيق لقب البطولة العربية، التي ستكون نهائيها رقم 24 في مسيرته كمدرب.

خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي

[caption id="attachment_32887" align="alignnone" width="2048"]خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي خيسوس يطالب بخمسة تدعيمات للهلال ويتفائل باللقب العربي[/caption]

تصريحات خورخي خيسوس

الحاجة إلى تدعيمات: يبدو أن خيسوس لا يرضى بالتشكيلة الحالية للهلال، ويرى أنها تحتاج إلى تغييرات وإضافات، خاصة في خط الهجوم، حيث قال: “نحن أقوى فريق هجوميا في البطولة العربية بالرغم من عدم وجود مهاجم لدينا”. وهذا يعكس رؤية خيسوس لكرة القدم، التي تعتمد على الضغط والسرعة والانفجارية في المنطقة الأخيرة. ولا شك أن خيسوس يود أن يضم لاعبين يتناسبون مع أسلوبه وفكرته، ويرفعون من مستوى الفريق وتنافسيته. الإشادة باللاعبين: رغم رغبته في التغيير، فإن خيسوس لم ينس أن يمتدح لاعبيه على ما قدموه في المباراة ضد الشباب، وكيف استطاعوا التغلب على صعوبات كثيرة، منها طرد حارس المرمى الأول. وقال خيسوس: “استطعنا تقليص الفوارق، من خلال الوعي العالي الذي لدى اللاعبين”. وأضاف: “لعبنا مباراة من الناحية التكتيكية مستواها عالي”. وهذه التصريحات تظهر احترام خيسوس للاعبين وثقته بهم، وكذلك قدرته على إدارة المباراة وإجراء التغييرات المناسبة. الثقة في حراس المرمى: كان أحد المشاكل التي واجهت خيسوس في المباراة هو طرد حارس المرمى عبدالله المعيوف، وهذا أجبر خيسوس على استبداله بالحارس البديل حبيب الوطيان، الذي لم يكن مستعدا للمشاركة. وقال خيسوس عن هذا الموقف: “واجهنا صعوبة في لقاء اليوم ضد الشباب، بطرد الحارس عبدالله المعيوف”. ولكن خيسوس أكد أنه يثق في جودة كل حراس الهلال، وقال: “مؤمن بجودة كل الحراس، وعلينا أن نثق بهم”. وهذا يدل على أن خيسوس لا يريد أن يضغط على حراس المرمى، أو أن يشعرهم بالذنب أو الخوف، بل يحاول تشجيعهم وتحفيزهم. التفاؤل باللقب: في نهاية المؤتمر الصحفي، أعرب خيسوس عن تفاؤله بتحقيق لقب البطولة العربية، التي ستكون نهائيها رقم 24 في مسيرته كمدرب. وقال خيسوس: “لن أغير كثيرًا في طريقة وأسلوب لعبي، هذا النهائي هو رقم 24 في مسيرتي كمدرب وأتمنى تحقيقه”. وهذا يعبر عن ثقة خيسوس بنفسه وبخبرته، وكذلك عن اعتزازه بإنجازاته. ولا شك أن خيسوس يرغب في إضافة لقب جديد إلى سجله الحافل بالألقاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search