موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

الأحد، 09 أبريل 2023 03:32 م

images (10)

images (10)

يستضيف نادي إنبي فريق المقاولون العرب، اليوم الأحد 9 أبريل، على ملعب استاد بتروسبورت. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة إنبي ضد المقاولون العرب على ملعب استاد بتروسبورت، عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث الحصري على قنوات On Time Sports.

ترتيب جدول الدوري

يدخل فريق إنبي المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعد خوضه 23 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. فاز خلالها إنبي في 7 لقاءات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مواجهات. حيث تمكن لاعبو فريق إنبي من تسجيل 22 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 29 هدفا. بينما يدخل فريق المقاولون المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد خوضه 23 مباراة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. فاز خلالها المقاولون في 8 لقاءات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات. حيث تمكن لاعبو فريق المقاولون من تسجيل 25 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 20 هدفا. ويسعى إنبي لتحقيق الفوز ولا بديل عنه في مباراة الليلة، لضمان الهروب من مناطق الخطر المتخيلة في ترتيب جدول الدوري المصري. حيث يبتعد فريق إنبي عن فرق نهاية الجدول بفارق 9 نقاط فقط، مع عبور منتصف الدوري حتى الآن. وكانت آخر مباراة لفريق إنبي قبل مواجهة الليلة، قد خسر بهدف مقابل لا شئ من فريق حرس الحدود، في منافسات الجولة الماضية. وفاز إنبي قبلها على فريق البنك الأهلي بهدف دون مقابل، كما تمكن من الصعود إلى دور ربع نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة لكرة القدم، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في دور نصف النهائي. بينما يسعى فريق المقاولون العرب لتحقيق الفوز، حيث ينافس فريق المقاولون العرب كلا من فريق الاتحاد السكندري والزمالك على المركز الرابع في المربع الذهبي، من أجل ضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية. خاصة بعد مطالبة الجماهير لمدرب الفريق شوقي غريب المدير الفني للفريق، بضرورة التأهل إلى بطولة قارية. وكان فريق المقاولون قد تعادل سلبيا في مباراته أمام فريق بيراميدز ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري.

احصائيات المباراة

في آخر 5 مواجهات بين فريق إنبي وفريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري، تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز في مبارتين، بينما حصد فريق إنبي فوزا واحدا. وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، تعادلا ايجابيا بهدفين لكل فريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search