النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 07:10 ص

||النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية

||النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية

تشهد البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان” 2023، مواجهة قوية ومثيرة بين فريقي النصر السعودي والشرطة العراقي، في نصف النهائي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، اليوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس. وتعد هذه المباراة من أصعب التحديات التي يواجهها الفريقان في سبيل التأهل إلى المباراة النهائية، والمنافسة على لقب شرفي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين.

النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية

[caption id="attachment_32659" align="alignnone" width="610"]النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية النصر والشرطة في معركة الوصول إلى نهائي البطولة العربية[/caption]

مسيرة الفريقين في البطولة

وصل فريق النصر إلى نصف نهائي البطولة بعد أن حل وصيفًا للمجموعة الثالثة، التي ضمت فرق الزمالك المصري والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي، برصيد 5 نقاط. وفي ربع نهائي البطولة، تغلب فريق العالمي على فريق الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وكانت مباراة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، من أفضل المباريات التي قدمها فريق النصر في هذه المسابقة، حيث تألق لاعبوه بشكل كبير، خاصة كرستيانو رونالدو، الذي سجل هدفًا رائعًا. أما فريق الشرطة فقد كان مفاجأة سارة في هذه البطولة، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، التي ضمت فرق الاتحاد السعودي والترجي التونسي والصفاقسي التونسي، برصيد 4 نقاط. وفي ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، تخطى فريق بطل دورى كورة عالمى فریق السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين. وكانت مباراة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، من أصعب المباريات التي واجهها فريق الشرطة في هذه المسابقة، حيث تعرض لضغط شديد من فريق السد، لكنه استطاع الصمود والاستفادة من الفرص التي سنحت له.

توقعات وآمال الفريقين

توقعات وآمال الفريقين هي عالية، فكلاهما يسعى إلى تحقيق حلم التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، والمنافسة على لقب شرفي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين. فريق النصر يدخل المباراة بثقة عالية بعد تخطيه عقبة الرجاء، ويرغب في استكمال مشواره نحو إضافة لقب جديد إلى خزائنه. ويعتمد النصر على قوة هجومه، الذي يضم نجومًا مثل كرستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا، بالإضافة إلى قدرات وسط الملعب الذي يمتلك نجوم مثل بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا. أما فريق الشرطة فيدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تجاوزه عقبة السد، ويطمح في إسعاد جماهيره بالوصول إلى النهائي. ويتميز الشرطة بصلابة دفاعية كبيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search