صراع بين فيوتشر وفاركو لضم نجم الأهلي

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 05:20 م

الأهلي يواجه صعوبات في إقامة معسكر خارجي بسبب موعد كأس السوبر الإفريقي

الأهلي يواجه صعوبات في إقامة معسكر خارجي بسبب موعد كأس السوبر الإفريقي

في ظل سوق الانتقالات الصيفي الحالي، يتصارع الجميع لإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف فريقهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024. ويتنافس كلًا من فيوتشر وفاركو، لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في حال عرضه للبيع أو الإعارة من قبل إدارة القلعة الحمراء.

صراع بين فيوتشر وفاركو لضم نجم الأهلي

[caption id="attachment_32518" align="alignnone" width="300"]أحمد قندوسي لاعب الأهلي أحمد قندوسي لاعب الأهلي[/caption] وتسعى إدارة الناديين فيوتشر وفاركو، في الظفر بخدمات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الأهلي، على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية. ويبدو أن إدارة الأهلي، تنوي في إعارة القندوسي، لأحد الأندية خلال الصيف الحالي، ولكن هذا سيحدث بشرط واحد. ويحتاج الأهلي، لتدعيم مركز خط الهجوم بالفريق، وذلك عن طريق التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وهذه الحالة الوحيدة التي ستفتح الباب أمام الأندية لاستعارة القندوسي. وفي حال فشل إدارة الأهلي، في تحقيق رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في الميركاتو الصيفي، سيظل القندوسي، في صفوف المارد الأحمر. وتلقى القندوسي، العديد من العروض من الأندية الجزائرية والمصرية التي تريد ضمه في حال رحيله عن الأهلي؛ للاستفادة من إمكانياته الفنية.

القندوسي ينضم للأهلي

[caption id="attachment_27324" align="alignnone" width="240"] أحمد القندوسي ينضم للأهلي[/caption] وانضم أحمد قندوسي، صاحب الـ 23 عام، لصفوف الأهلي، في يناير الماضي، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري، وتُوج مع المارد الأحمر بـ 4 ألباب وهم الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search