قرار مفاجيء من برشلونة تجاه ديمبلي قبل مواجهة توتنهام

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 04:42 م

ديمبلي

ديمبلي

‏ ‏أصبحت الأمور بين الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والنادي الكتالوني متدهورة لوجود خلاف بينهما خلال الفترة الماضية. وجاء هذا الخلاف بين اللاعب والنادي، بسبب رغبة عثمان ديمبيلي، في مغادرة برشلونة والانتقال إلى باريس ‏سان جيرمان، بعدما دعمه النادي الكتالوني في فترة إصابته حتى يستعيد مستواه ويعود مرة أخرى لصفوف الفريق.

قرار مفاجيء من برشلونة تجاه ديمبلي قبل مواجهة توتنهام

[caption id="attachment_20868" align="alignnone" width="300"]عثمان ديمبلي لاعب برشلونة عثمان ديمبلي لاعب برشلونة[/caption] وكشفت تقارير صحفية، عن قيام برشلونة، بإخراج ديمبلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة توتنهام مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي كأس خوان جامبر. ‏وتقام المباراة المرتقبة بين برشلونة وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة سيمنح ديمبلي، الفرصة لحسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان، وسيقوم باستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة توتنهام. وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن الاتفاق بين برشلونة وباريس سان جيرمان وديمبلي، قد تم ويتبقى فقط الأمور النهائية لحسم الصفقة. وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن النجم الفرنسي، لا يرغب في مغادرة برشلونة بشكل سيء، ويريد الرحيل بأفضل طريقة ممكنة بعدما قضى قرابة الـ 7 سنوات داخل جدران كامب نو.

وانضم ديمبلي، لصفوف برشلونة في 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وحقق لقب الدوري الإسباني 3 مرات،السوبر الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين، وذلك خلال الـ 6 سنوات التي قضاهم مع البلوجرانا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search