اجتماع عاجل بين لابورتا وتشافي لعودة نيمار لبرشلونة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 02:45 م

تشافي و خوان لابورتا

تشافي و خوان لابورتا

انتشرت الفترة الماضية الأحاديث حول إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لناديه السابق برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وجاء هذا بعدما كشفت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة نيمار، في الرحيل عن باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وظهر سانتوس، والد نيمار ووكيل أعماله لينفي كافة الأخبار التي أعلنت عن رغبة موكله بالرحيل عن العملاق الباريسي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اجتماع عاجل بين لابورتا وتشافي لعودة نيمار

[caption id="attachment_32397" align="alignnone" width="300"]اجتماع عاجل بين لابورتا وتشافي لعودة نيمار لبرشلونة اجتماع عاجل بين لابورتا وتشافي لعودة نيمار لبرشلونة[/caption] وأكدت تقارير صحفية إسبانية،  على أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، سيجتمع مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق الكرة؛ لمناقشة إمكانية عودة نيمار لصفوف البلوجرانا. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه خلال الأيام المقبلة، سيكون هناك اجتماع بين خوان لابورتا وتشافي، للحديث حول إمكانية التعاقد مع نيمار، من عدمه. وأشارت الصحيفة، إلى أنه برشلونة، سيحاول بعد هذا الاجتماع الذي سيتم بين لابورتا وتشافي، الدخول في مفاوضات رسمية لاستعادة نيمار مرة أخرى.

ونوهت الصحيفة على أن لابورتا، سيحاول إقناع تشافي، بضرورة عودة نيمار لبرشلونة، نظرًا لبعض الأمور التعاقدية الخاصة بشركات الرعاية، ولقيمة اللاعب الفنية داخل الملعب ومدى استفادة الفريق بإمكانياته.

برشلونة وتوتنهام

وفي سياق آخر، يلتقي برشلونة مع نظيره توتنهام، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي كأس خوان جامبر.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة برشلونة وتوتنهام في كأس خوان جامبر والقنوات الناقلة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search