مانشستر سيتي يقترب من تجديد تعاقده مع كايل ووكر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 09:52 ص

images (2)

images (2)

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الثلاثاء، عن تقديم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضا جديدا للظهير الأيمن للفريق، كايل ووكر، وذلك من أجل تجديد تعاقده رفقة السكاي سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقا لما نشره الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين، فإن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يجهز عرضا جديدا بمبلغ كبير، من أجل تقديمه للاعب الفريق كايل ووكر للموافقة على تمديد تعاقده رفقة الفريق السماوي.

كايل ووكر يختار بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 

https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1688843397841272833?t=-619rPZaZsLPF5GAnLAtyA&s=19 وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير، أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، اتبعت نفس العملية التي فعلتها مع اللاعب البرتغالي بيرناندو سيلفا، الذي اقترب من تجديد تعاقده رفقة الفريق. وظهرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة تشير بإنتقال الظيهر الأيسر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي"كايل ووكر" إلى صفوف العملاق البافاري بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأصبح الأمر الآن في يد المدافع الإنجليزي، كايل ووكر، وهو من سيقرر إما البقاء في صفوف مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد، وستكشف الأيام المقبلة عن وجهة اللاعب.

مواضيع قد تعجبك:

بسبب أرسنال..كاي هافرتز يرد على الإنتقادات الموجهة له أخبار تشيلسي.. أول تعليق من مدرب بلوز بعد أول لقاء له مع الفريق أخبار مانشستر يونايتد.. إلانجا يرفض الرحيل الشياطين الحمر لهذا السبب أخبار أرسنال.. كيف سيكون تشكيل الجنارز في الموسم الجديد ؟ رفض اغراءات النصر.. نجم بايرن ليفركوزن ينضم إلى استون فيلا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search