رسالة مبهمة من ناصر الخليفي لكيليان مبابي

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 09:02 ص

الخليفي يحدد رؤيته لباريس سان جيرمان: لا أحد أكبر من النادي

الخليفي يحدد رؤيته لباريس سان جيرمان: لا أحد أكبر من النادي

توترت العلاقة بين القطري ناصر الخليفي،رئيس نادي باريس سان جيرمان، والنجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما رفضه تجديد عقده مع العملاق الباريسي خلال الصيف الحالي.

وعاقب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، باستبعاده من من معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

ولم تكتفي إدارة باريس سان جيرمان، باستبعاد إمبابي من معسكر الإعداد، بل قامت بمرانه مع اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي.

رسالة مبهمة من ناصر الخليفي لكيليان مبابي

[caption id="attachment_26912" align="alignnone" width="300"]ناصر الخليفي مع مبابي ناصر الخليفي مع مبابي[/caption]

واستغل ناصر الخليفي،المؤتمر التقديمي  للمهاجم البرتغالي الجديد جونكالو راموس، الذي تعاقد معه باريس سان جيرمان، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وقال ناصر الخليفي، خلال المؤتمر: سعداء بأن نرحب بجونزالو راموس في عائلة باريس كأحدث وأكثر المهاجمين إثارة للتشويق.

وأرسل رسالة مبهمة بعدما قال: جونكالو لاعب دولي رائع وهو شاب وسيقاتل من أجل الفريق، هذه نوعية اللاعبين الذينسنبني عليهم مستقبل نادينا العظيم.

وفي هذا الصدد أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ‏إلى أن تصريح الخليفي، في المؤتمر التقديمي لمهاجمه الجديد، يبدو وأنه رسالة مشفرة، لكيليان مبابي، بسبب رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام لصفوف ريال مدريد.

خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان   

[caption id="attachment_29204" align="alignnone" width="300"]كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان[/caption]

ويبدو أن النجم الفرنسي، يريد ‏الانتقال لنادي ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل في صفقة انتقال حر وذلك بعد رفضه النهائي للتجديد مع العملاق الباريسي في هذا الصيف.

‏ويرفض ناصر الخليفي و إدارة باريس سان جيرمان، خطة مبابي في الرحيل بشكل مجاني، ويسعى النادي لبيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة المادية من وراء بيعه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search