نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:57 م

||نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس

||نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس

أفادت بعض التقارير الصحفية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد يعود إلى برشلونة في الموسم الجديد، بعد أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان. وقيل أن اللاعب مستعد للتضحية بجزء من راتبه من أجل إتمام الصفقة، وأن رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا يرغب في إعادة النجم البرازيلي إلي صفوف الفريق الكاتالوني.

نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس

[caption id="attachment_32397" align="alignnone" width="1200"]نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة… وهذا موقف تشافي وغرفة الملابس[/caption] تاريخ نيمار مع برشلونة انضم نيمار إلى برشلونة في عام 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، وشكل ثلاثيًا رائعًا مع ميسي وسواريز، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات مع الفريق، منها دوري أبطال أوروبا في عام 2015. وسجل نيمار 105 أهداف في 186 مباراة مع برشلونة، وأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم. ولكن في عام 2017، فاجأ نيمار الجميع بالرحيل عن برشلونة، والانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ كرة القدم. وقال نيمار إنه اتخذ هذا القرار من أجل تحدي جديد، وأنه يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا مع النادي الفرنسي.

رغبة لابورتا في إعادة نيمار

منذ رحيل نيمار عن برشلونة، ترددت الكثير من التكهنات حول إمكانية عودته إلى الكامب نو، خاصة بعد أن أبدى المهاجم البرازيلي تأسفه على قراره، وأظهر اشتياقه لزملائه السابقين. وكان هناك اتصالات بين ناديه وبرشلونة في فترات سابقة، لكن دون التوصل إلى اتفاق. ولكن مع تولى خوان لابورتا رئاسة برشلونة ، عادت فكرة ضم نيمار إلى الأضواء من جديد. وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن لابورتا يرى في نيمار صفقة استثنائية، وأنه يحلم بإعادة البرازيلي إلي البرسا من جديد. وأضافت أن لابورتا يستغل حالة نهاية عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، لإغرائه بالعودة إلى برشلونة.

موقف نيمار وتضحيته بالراتب

وفي الجانب الآخر، قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة، وأنه مستعد للتضحية بجزء من راتبه من أجل تحقيق هذا الحلم. وأشارت إلى أن نيمار يتقاضى حاليًا 36 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، وأنه قد يقبل بالحصول على 25 مليون يورو فقط مع برشلونة. وأكدت الصحيفة أن نيمار لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي بعد، رغم أنه كان قريبًا من ذلك في وقت سابق. وأضافت أن نيمار يشعر بالحنين إلى برشلونة، وأنه يرى أنه سيكون أكثر سعادة في النادي التي تألق من خلاله كثيرًا.

موقف تشافي وغرفة الملابس

ولكن ليس كل شيء سهلاً في طريق عودة نيمار إلى برشلونة، فهناك من يعارض هذه الفكرة، وعلى رأسهم المدرب تشافي هيرنانديز. وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن تشافي لا يرغب في التعامل مع نيمار، وأنه يفضل التركيز على اللاعبين الشباب والمواهب المحلية. وأضافت أن تشافي يعتبر نيمار لاعبًا مشاكسًا وغير ملتزم، وأنه لا يتناسب مع فلسفته الكروية. ولكن في المقابل، قال الصحفي جيرارد روميرو إن غرفة الملابس في برشلونة تعاملت بشكل إيجابي مع الأخبار التي تتحدث عن عودة نيمار. وأكد أن لاعبي برشلونة يحبون نيمار، وأنهم يرون فيه إضافة قوية للفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search