الزمالك يحل أزمة أوسوريو قبل الموسم الجديد

الإثنين، 07 أغسطس 2023 01:06 م

أوسوريو

أوسوريو

تسعى إدارة الزمالك في الحفاظ على استقرار الفريق واستمرار الجهاز الفني الذي يقوده الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتعويض الاخفاقات التي حدثت خلال الموسم المنقضي.

الزمالك يحل أزمة أوسوريو قبل الموسم الجديد

وقررت إدارة الزمالك، صرف جزء من مستحقات أوسوريو، المتأخرة، وذلك قبل بداية الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل 2023-2024.

وكان المدرب الكولومبي قد منح الفرصة لإدارة الزمالك، لإنهاء كافة مستحقاته المالية المتأخرة قبل البدء في إعداد الموسمالجديد.

وبعد صرف الزمالك، شهرين لـ أوسوريو، لم يعد بتبقى له سوى شهر واحد فقط من مرتبه سوف يتقاضاه بعد عودته منالإجازة يوم 25 أغسطس الجاري.

راحة سلبية طويلة للاعبي الزمالك

ومنح أوسوريو، لاعبي الزمالك، راحة سلبية لمدة 20 يوم، بدأت منذ عودتهم من المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".

الزمالك يودع البطولة العربية 

[caption id="attachment_31807" align="alignnone" width="300"]الزمالك والنصر السعودي الزمالك والنصر السعودي[/caption]

وشاركالزمالك في البطولة العربية للأندية الأبطال ضمن المجموعة الثالثة بجانب أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

وودع الزمالك، منافسات البطولة العربية بعد فشله في تخطي دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة الأولى، ثم خسر على يد الشباب، وتعادل في الختام مع النصر.

وتأهل من مجموعة الزمالك لدور ربع النهائي بالبطولة العربية كلًا من الشباب والنصر، بعدما احتلا المركزين الأول والثاني على الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search