الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني

الأحد، 06 أغسطس 2023 07:17 ص

||الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني

||الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني

في ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2023، يلتقي فريق الشباب السعودي مع فريق الوحدة الإماراتي في مباراة مثيرة ومنتظرة من قبل جماهير الكرة العربية. وتشهد هذه المواجهة صراعاً تكتيكياً بين مدربي الفريقين، مارسيل كايزر وبيتسو موسيماني، اللذين يتمتعان بخبرة واسعة وسجل حافل من الإنجازات.

الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني

[caption id="attachment_32160" align="alignnone" width="750"]الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني الشباب والوحدة… مواجهة نارية بين كايزر وموسيماني[/caption]

مارسيل كايزر… المدرب الذكي والمتجدد

مارسيل كايزر هو مدرب هولندي يبلغ من العمر 52 عاماً، وله خبرة طويلة في تدريب الأندية الأوروبية والآسيوية. بدأ مسيرته التدريبية في عام 2000 مع فريق أغوف أف سي من دوري الدرجة الثانية الهولندي، ثم انتقل إلى فرق أخرى مثل تيلستار، كامبور، ألكمار، سبورتنغ لشبونة، الجزيرة، أجاكس، وأخيراً الشباب. كايزر يتميز بأسلوب تدريب ذكي ومتجدد، يعتمد على الضغط العالي والتحركات السريعة والتمريرات القصيرة. كما يحرص على تطوير قدرات لاعبيه وإبراز مواهبهم. وقد حقق نجاحات كبيرة مع فرقه المختلفة.

بيتسو موسيماني… المدرب المخضرم والفائز

بيتسو موسيماني هو مدرب جنوب إفريقي يبلغ من العمر 57 عاماً، وله خبرة ضخمة في تدريب الأندية والمنتخبات الإفريقية. بدأ مسيرته التدريبية في عام 2001 مع فريق سوبر سبورت يونايتد من دوري جنوب إفريقيا، ثم انتقل إلى فرق أخرى مثل صان داونز، الأهلي المصري، الأهلي السعودي، وأخيراً الوحدة. موسيماني يتميز بأسلوب تدريب مخضرم وفائز، يعتمد على الدفاع المنظم والهجوم المتنوع والاستفادة من الكرات الثابتة. كما يحرص على بناء فريق متكامل ومتحد. وقد حقق إنجازات عظيمة مع فرقه المتعددة، حيث فاز بلقب دوري جنوب إفريقيا أربع مرات مع صان داونز، ولقب دوري أبطال إفريقيا مره مع صان داونز و مرتين مع الأهلي المصري.

من سيتفوق في المواجهة النارية؟

الشباب والوحدة يدخلان المباراة بثقة عالية، بعد أن تأهلا إلى ربع نهائي البطولة العربية بطريقة مشرفة. الشباب تغلب على الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي والتعادل مع النصر السعودي بينما الوحدة فاز على شباب بلوزداد والكويت الكويتي وخسر امام الرجاء المغربي. ولكن من سيتفوق في هذه المواجهة النارية هل سيكون كايزر قادراً على التغلب على موسيماني تكتيكياً هل سيلعب الشباب بأسلوب هجومي أم دفاعي هل سيرد الوحدة بأسلوب متوازن أم مغامر هذه أسئلة لا يمكن الإجابة عليها إلا في الملعب، حيث ستكون المباراة حاسمة ومثيرة للغاية. وسنكون على موعد معها اليوم 6 أغسطس 2023.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search