موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023

السبت، 05 أغسطس 2023 01:09 م

||موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023

||موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة مثيرة بين فريقي الشباب السعودي والوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية. وفي هذا المقال سنتناول أبرز المعلومات عن هذه المواجهة القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023

[caption id="attachment_32036" align="alignnone" width="2560"]موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023 موعد مباراة الشباب والوحدة في دور ربع النهائي من بطولة العربية 2023[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الشباب ضد الوحدة يوم الأحد 6 أغسطس المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف. وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات. وتمتلك قنوات SSC السعودية حقوق النقل الحصري لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 من خلال قنواتها المشفرة. وستكون مباراة الشباب والوحدة منقولة عبر قناة SSC1 HD التي تحتاج إلى اشتراك خاص في إحدى باقات القناة الرياضية السعودية. كما يمكن متابعة المباراة عبر خدمة شاهد VIP على شبكة الإنترنت.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يدخل فريق الشباب بطريقة 4-3-3، بقيادة المدرب البرتغالي مارسيل كايزر، وسيعود رياض شراحيلي للمشاركة مرة أخرى بجوار الثنائي بانيغا وكويلار في خط الوسط، على أن يقود خط الهجوم هتان باهبري. ويأمل الشباب في تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي. تشكيلة الشباب المتوقعة: كيم غيو سيانغ - فواز الصقور – حسان تمبكتي – إياغو سانتوس – حسين الصبياني - غوستافو كويلار – رياض شراحيلي – إيفر بانيغا - هتان باهبري – أحمد عبده – عبد الإله الشمري أما فريق الوحدة، فمن المتوقع أن يلعب بطريقة 4-2-3-1، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وسيكون فاكوندو كروسبزكي هو المهاجم الصريح للفريق، ومن خلفه ثلاثي يقوده طحنون الزعابي. ويرغب الوحدة في تخطي عقبة الشباب والعودة إلى نصف النهائي بعد غياب دام 12 عامًا. تشكيلة الوحدة المتوقعة: محمد الشامسي - خالد بطي – علاء الدين زوهر – لوكاس بيميتا – روبن كانيدو - ألان – عبد العزيز محمد - سالم السمحي – عبد الله كاظم - طحنون الزعابي - فاكوندو كروسبزكي

توقعات وآراء حول المباراة

تشير التوقعات والآراء إلى أن مباراة الشباب والوحدة ستكون قمة متكافئة وصعبة التنبؤ بنتيجتها، حيث يمتلك كلا الفريقان عددًا من اللاعبين المميزين والخبرات في مثل هذه المناسبات. ويرى بعض المحللين أن فرصة الشباب أكبر قليلًا بسبب تفوقه التاريخي على الوحدة، وأدائه المستقر في دور المجموعات، والظروف المناسبة له في مدينة الطائف. ويرى آخرون أن الوحدة قادر على إثبات نفسه وإزاحة أحد المرشحين للقب، خصوصًا بعد تألقه في مجموعته التي شهدت تنافسًا شديدًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search