مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر

السبت، 05 أغسطس 2023 10:00 ص

||مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر

||مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن إدارة نادي الاتحاد تدرس إمكانية إعارة لاعبها البرتغالي فيليبي جوتا، الذي انضم إلى صفوف النادي هذا الصيف، لضم نجم عالمي آخر في نفس مركزه. وأثار هذا الخبر تساؤلات حول مستقبل جوتا مع الاتحاد، وهوية اللاعب الذي يرغب النادي في التعاقد معه. وفي هذا المقال، نستعرض تفاصيل هذه المفاجأة، وأسبابها.

مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر

[caption id="attachment_31988" align="alignnone" width="1080"]مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر مفاجأة… الاتحاد يفكر في إعارة جوتا لضم نجم عالمي آخر[/caption]

تفاصيل المفاجأة

نقل الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه على قناة “إم بي سي أكشن”، أن إدارة الاتحاد تبحث عن ضم لاعب عالمي في مركز الجناح، وأنه ربما تتم إعارة جوتا، الذي تبلغ قيمته 53 مليون ريال، لقدوم هذا اللاعب. ولم يكشف الفراج عن اسم اللاعب المطلوب من قبل الاتحاد، لكنه أشار إلى أنه يلعب في أوروبا، وأنه سبق له المشاركة في كأس العالم. وأضاف أن هذه المفاجأة قد تحدث قبل نهاية فترة التسجيل في 31 أغسطس.

أسباب المفاجأة

تتعدد الأسباب التي قد تدفع إدارة الاتحاد إلى التفكير في إعارة جوتا، رغم انضمامه حديثًا إلى صفوف النادي. من بين هذه الأسباب: التطلع إلى ضم لاعب أكثر خبرة وشهرة: قد يكون الاتحاد يسعى إلى ضم لاعب عالمي يمتلك سيرة ذاتية مميزة، وخبرة في المشاركة في المسابقات والبطولات الكبرى، وشهرة تجذب جماهير ورعاة. وقد يكون هذا اللاعب قادرًا على تقديم مستوى أعلى من جوتا، وإضافة قوة هجومية للفريق. الشك في قدرات جوتا: قد يكون الاتحاد غير مقتنع بإمكانات جوتا، وأدائه مع الفريق. فقد شارك جوتا في ثلاث مباريات مع الاتحاد بالبطولة العربية للأندية، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. كما قد يكون جوتا غير مناسب لخطط المدير الفني نونو سانتو، أو لا يتفاهم جيدًا مع زملائه في الفريق. الحاجة إلى توفير موارد مالية: قد يكون الاتحاد بحاجة إلى توفير بعض الموارد المالية، لتمويل صفقة اللاعب العالمي المرغوب فيه. وقد يكون إعارة جوتا، والحصول على مبلغ من قيمته، أحد السبل لتحقيق هذا الهدف. كما قد يساعد هذا في تخفيض راتب جوتا، الذي يُقدر بـ 10 ملايين ريال سنويًا. إذا تحققت المفاجأة التي أعلنها وليد الفراج، فسيكون هذا خبرًا صادمًا لجماهير الاتحاد، التي كانت تتطلع إلى رؤية جوتا يبرز مع الفريق، ويثبت أنه صفقة ناجحة. وسيكون على إدارة الاتحاد أن تبرر قرارها بإعارة جوتا، وأن تضمن ضم لاعب عالمي يستحق التضحية، ويحقق طموحات النادي والجماهير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search