تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة

السبت، 05 أغسطس 2023 09:08 ص

||تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة

||تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة

في خطوة غير متوقعة، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم حارس المرمى الإسباني روبرت سانشيز من برايتون في صفقة تقدر قيمتها بـ 25 مليون جنيه إسترليني . سانشيز هو واحد من أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أثار إعجاب العديد من الأندية الكبرى بأدائه المميز مع برايتون في الموسم الماضي. سانشيز سينضم إلى تشيلسي لمدة خمس.

تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة

[caption id="attachment_31976" align="alignnone" width="1638"]تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة تشيلسي يضم روبرت سانشيز من برايتون في صفقة مفاجئة[/caption]

من هو سانشيز

سانشيز هو حارس مرمى إسباني يبلغ من العمر 25 عامًا وولد في كارتاخينا. بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية ليفانتي قبل أن ينتقل إلى برايتون في عام 2015. سانشيز لعب على سبيل الإعارة مع فورست غرين وروشديل قبل أن يحصل على فرصته مع برايتون في نوفمبر 2020. منذ ذلك الحين، أصبح سانشيز حارس المرمى الأول لبرايتون ولعب 23 مباراة في الموسم الماضي، حافظ فيها على نظافة شباكه في تسع مباريات. سانشيز كان أيضًا جزءًا من تشكيلة إسبانيا التي شاركت في بطولة أوروبا 2020 وظهر في مباراتين ضد سلوفاكيا وكرواتيا.

دوافع الصفقة

تشيلسي كان بحاجة إلى حارس مرمى جديد بعد رحيل إدوارد ميندي إلى الأهلي السعودي في صفقة قياسية بلغت 40 مليون جنيه إسترليني . ميندي كان حارس المرمى الأساسي لتشيلسي من قبل وساهم في فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي. تشيلسي لم يكن راضًا عن أداء كيبا أريزابالاغا، الذي انضم إلى الفريق من أتلتيك بيلباو في يوليو 2018، وكان يبحث عن حارس مرمى آخر يمكنه منافسة كيبا على المركز.

تأثير الصفقة

ضم سانشيز إلى تشيلسي سيعزز قوة الفريق في خط الدفاع وسيمنح المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو خيارًا آخر لحراسة المرمى. سانشيز يتمتع بمهارات عالية في التصدي للكرات والتحكم في منطقة الجزاء والتواصل مع زملائه. سانشيز أيضًا يجيد اللعب بقدميه ويمكنه المساهمة في بناء الهجمات من الخلف. سانشيز سيواجه منافسة شرسة من كيبا أريزابالاغا، الذي لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية. .

تشيلسي يأمل

تشيلسي قام بصفقة مثيرة للإعجاب بضم روبرت سانشيز من برايتون في أواخر أيام فترة الانتقالات الصيفية. سانشيز هو حارس مرمى موهوب وطموح وسيرفع من مستوى تشيلسي في خط الدفاع. سانشيز سيكون على استعداد للمنافسة على المركز مع كيبا أريزابالاغا وسيحاول إثبات نفسه للجماهير والمدرب. تشيلسي يأمل أن يكون سانشيز حارس المرمى المثالي للفريق في المواسم القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search