السد والشرطة… مواجهة القوة والإرادة في ربع نهائي الأندية العربية

السبت، 05 أغسطس 2023 07:26 ص

٢٠٢٣٠٨٠٤_٢٢٢٥٠٠

٢٠٢٣٠٨٠٤_٢٢٢٥٠٠

تقام مباراة السد القطري والشرطة العراقي اليوم السبت، الخامس من أغسطس 2023، في أولى مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

السد والشرطة… مواجهة القوة والإرادة في ربع نهائي الأندية العربية

[caption id="attachment_31949" align="alignnone" width="715"]السد والشرطة… مواجهة القوة والإرادة في ربع نهائي الأندية العربية السد والشرطة… مواجهة القوة والإرادة في ربع نهائي الأندية العربية[/caption]

مسيرة الفريقين في المجموعات

حسم فريقا السد القطري والشرطة العراقي عبورهما من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية. وجاء ذلك بعد أن اعتلى فريق السد صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، متفوقًا على الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس. أما فريق الشرطة فقد استغل هدية تعثر الترجي التونسي ومواطنه الصفاقسي في مباراة الجولة الثالثة بالتعادل، وصعد كوصيف بـ4 نقاط، بالرغم من خسارته أمام اتحاد جدة.

نجوم وأبرز لاعبي كلاً من فريقى

فريق السد يضم في صفوفه عددًا من النجوم المحليين والأجانب، أبرزهم حارس المرمى مشعل برشم، الظهير بيدرو ميغيل، المدافع بوعلام خوخي، لاعب خط الوسط أكرم عفيف، الجناح حسن الهيدوس، المهاجم بغداد بونجاح. كما يتمتع فريق الشرطة بوجود لاعبين ذوى خبرات على المستوى المحلى والإقليمى، أشهرهم حارس المرمى أحمد باسل، الظهير أحمد يحيى، المدافع مناف يونس، لاعب خط الوسط عبدالمجيد بوبكر، الجناح أحمد فرحان، المهاجم علاء عبد الزهره.

التوقعات والتحليلات

تشير التوقعات إلى أن مباراة السد والشرطة ستكون صعبة ومثيرة، حيث يمتلك كل فريق نقاط قوة ونقاط ضعف. فريق السد يتميز بـالهجوم القوي والتنوع الفني والخبرة الدولية، لكنه يعاني من الدفاع الهش والتراجع البدني في بعض المباريات. فريق الشرطة يتسم بـالروح القتالية والتكتيك الجيد والانسجام العالي، لكنه يفتقر إلى المهارة الفردية والخبرة الإقليمية والحظ السعيد. لذلك، من المتوقع أن تكون المباراة متقاربة في النتيجة والأداء، وأن تحسم في الشوط الثاني أو ضربات الترجيح.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search