بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي

الخميس، 03 أغسطس 2023 09:56 ص

||بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي

||بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي

في صفقة مفاجئة وضخمة، انضم النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني. وأصبح بنزيما ثاني أبرز لاعب عالمي يلعب في دوري روشن السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى النصر في يناير الماضي. ولكن هل يستحق بنزيما هذه الصفقة؟ وهل سيكون قادراً على تحقيق الألقاب والأهداف مع فريقه الجديد؟ بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي [caption id="attachment_31700" align="alignnone" width="1080"]بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي بعد التسجيل المتكرر هل كريم بنزيما الصفقة الذهبية للاتحاد السعودي[/caption]

تاريخ بنزيما مع ريال مدريد

بدأ بنزيما مسيرته مع ريال مدريد عام 2009، عندما انتقل من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو. وخلال 14 عاماً، سجل بنزيما 354 هدفاً في 648 مباراة، وحصل على 25 لقباً، من بينها خمسة ألقاب للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. كما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2021. وكان بنزيما من أبرز شركاء كريستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد، وأثبت قدرته على التأقلم مع مختلف المدربين واللاعبين. ولكن في الموسم الماضي، تراجع مستوى بنزيما بشكل ملحوظ، وسجل فقط 18 هدفاً في 38 مباراة، وفشل في قيادة ريال مدريد للفوز بأي لقب. وعلى الرغم من رغبته في تجديد عقده مع ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي الملكي لم تتفق معه على شروط جديدة، وسمحت له بالرحيل.

اختبار جديد في السعودية

انتهز بنزيما فرصة الانضمام إلى نادي الاتحاد، الذي حصل على استثمارات ضخمة من صندوق الاستثمار العام، ووقع على عقد لمدة ثلاث سنوات، يحصل بموجبه على 200 مليون يورو. وأعرب بنزيما عن سعادته بهذه التجربة الجديدة، وأشاد بالطموحات والإمكانات التي يتمتع بها نادي الاتحاد. وأكد أنه جاء إلى السعودية لإثبات نفسه من جديد، ولإضافة قيمة إلى دوري روشن. وبدأ بنزيما مشواره مع الاتحاد بقوة، حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في البطولة العربية للأندية، وقاد فريقه إلى ربع النهائي. ويأمل بنزيما أن يواصل تألقه مع الاتحاد في المسابقات المحلية والدولية، وخاصة في كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة السعودية عام 2023.

هل يكون بنزيما صفقه ذهبية

لا شك أن كريم بنزيما هو واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، وأنه يمتلك خبرة ومهارة وذكاء كروي عالي. ولكن هل سيستطيع أن يحافظ على مستواه في سن الـ 35 وهل سيتكيف مع البيئة والثقافة والأجواء في السعودية وهل سيجد التفاهم والانسجام مع زملائه في الاتحاد هذه هي التحديات التي تنتظر بنزيما في مغامرته الجديدة. وإذا نجح في التغلب عليها، فإنه قد يكون الصفقة الذهبية للاتحاد، والإضافة المثالية لدوري روشن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search