الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية

الخميس، 03 أغسطس 2023 08:04 ص

||الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية

||الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية

يخوض فريق الشباب السعودي مباراة مهمة وسهلة في نفس توقيت مباراة النصر والزمالك أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال)، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة في السعودية. ويهدف الشباب إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى ربع النهائي من هذه البطولة التي تضم أفضل الأندية من مختلف الدول العربية.

الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية

[caption id="attachment_31685" align="alignnone" width="1173"]الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الشباب في مهمة سهلة لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية[/caption]

حظوظ التأهل للشباب

يتواجد فريق الشباب في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية رفقة فرق الزمالك والنصر السعودي والاتحاد المنستيري. ويتصدر فريق النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد فريق الشباب في المركز الثاني بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف. ويأتي فريق الزمالك في المرتبة الثالثة بـ3 نقاط، بينما يتذيل فريق الاتحاد المنستيري الترتيب دون رصيد من النقاط. وبالتالي، يكفي فريق الشباب أن يحصل على نقطة واحدة من مباراته أمام فريق الاتحاد المنستيري لضمان التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية. وذلك في حال فاز فريق النصر على فريق الزمالك في المباراة التي ستجمع بينهما في نفس التوقيت. أو أن يفوز بالمباراة في حال تعادل أو خسارة فريق النصر من فريق الزمالك. أما في حال خسارة فريق الشباب من فريق الاتحاد المنستيري، فسيلزمه أن يخسر فريق الزمالك من فريق النصر ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

مستوى الفريقين في البطولة

يدخل فريق الشباب مباراته أمام فريق الاتحاد المنستيري وهو يمتلك مستوى جيد وثقة عالية، بعد أن حقق نتائج إيجابية في مباراتيه السابقتين، حيث تعادل مع فريق النصر سلبًا في أولى جولات المجموعة، ثم فاز على فريق الزمالك بهدف نظيف في جولة سابقة، سجله اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا من ركلة جزاء متقنة. ويتمتع فريق الشباب بتواجد لاعبين مميزين في خطوطه المختلفة، مثل حارس المرمى فواز القرني، والمدافع شراحيلي ، والوسط النجم إيفر بانيجا و غوستافو كويلار. أما فريق الاتحاد المنستيري، فيدخل مباراته أمام فريق الشباب وهو يعاني من ضعف في مستواه وانخفاض في معنوياته، بعد أن خسر مباراتيه السابقتين، حيث خسر من فريق الزمالك بـ4-0 في أولى جولات المجموعة، ثم خسر من فريق النصر بـ4-1 في جولة سابقة. ويلعب فريق الاتحاد المنستيري بأسلوب دفاعي يعتمد على التكتل والسرعة في التحول إلى الهجوم، ولكنه يفتقد إلى التنظيم والإنسجام بين لاعبيه.

توقعات المحللين والجماهير

تشير استطلاعات الرأي إلى أن المحللين والجماهير يتوقعون مباراة سهلة لفريق الشباب أمام فريق الاتحاد المنستيرى، وأن يحصل على نقاط المباراة كاملة دون صعوبة. كما يتوقعون أن يسجل فريق الشباب عدة أهداف في شباك فريق التونسى، وألا يستقبل أية أهداف. ويرى بعض المحللين أن هذه المباراة هى فرصة لفريق الشباب لإظهار قوته وإمكاناته في هذه البطولة، وألا يستهان بخصمه رغم ضعفه. كما يرون أن هذه المباراة هى فرصة للاعبي فريق الشباب لتحسين معدلاتهم التهديفية والتمريرية والدفاعية. تعد مباراة الشباب والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية من أسهل المواجهات التي تجمع بين فريقين عربيين، حيث يحظى فريق الشباب بمستوى وثقة أفضل من فريق الاتحاد المنستيرى، الذي يعاني من ضعف وانخفاض. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لفريق الشباب، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة. ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي فريق الشباب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search