سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 11:33 ص

||سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

||سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

يخوض فريق الزمالك المصري مباراة حاسمة أمام النصر السعودي غدًا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية، التي تحمل اسم كأس الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. ويسعى الزمالك إلى تعويض خسارته من الشباب السعودي بهدف نظيف في المباراة السابقة، والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

[caption id="attachment_31435" align="alignnone" width="1024"]سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية سيد نيمار: نحن جاهزون لإحراج النصر والتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية[/caption]

سيد عبد الله نيمار يؤكد ثقة فريقه في تعويض الخسارة

أكد سيد عبد الله، المعروف بنيمار، لاعب نادي الزمالك، أن فريقه قدم مستويات قوية ضد الشباب، لكنه لم يحالفه التوفيق في استغلال الفرص. وقال نيمار في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر: “نحن واثقون من قدراتنا على تحقيق نتيجة إيجابية غدًا، والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة. نحن نمثل نادٍ كبير ولدينا شخصية قوية ولا نستسلم أبدًا”. وأضاف أن فريقه جاهز بدنيًا وذهنيًا لخوض المباراة، وأن المدرب خوان كارلوس أوسوريو منحهم التعليمات اللازمة لإحراج خصمهم.

النصر يضم نجوم عالمية مثل ماني ورونالدو

ولا يخفى على أحد قوة فريق النصر، الذي يضم في صفوفه لاعبين على أعلى مستوى، والذي يتصدر المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن الشباب. وكان آخر صفقات النصر التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ والسنغال ساديو ماني، بعد أن ضم قبله أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو. ويرغب النصر في تحقيق فوز جديد على حساب الزمالك، وتأكيد صدارته للمجموعة، وإسعاد جماهيره التي تتطلع إلى رؤية نجومه على أرض الملعب.

شيكابالا يحفز زملائه قبل المباراة الحاسمة

ولا يستسلم فريق الزمالك لليأس، بل يعتمد على خبرة وقيادة قائده محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي تحدث مع زملائه بخصوص أهمية مباراة النصر، وضرورة الظهور بشكل مختلف عن المباراة السابقة. وقال شيكابالا في تصريحات صحفية: “نحن نلعب من أجل شرف الزمالك ومصر، ونحن نثق في قدراتنا على تقديم عرض يليق بتاريخ النادي. نحن نعلم أن النصر فريق قوي، لكننا لا نخشى أي فريق، وسندخل المباراة بروح الفوز”. وأكد شيكابالا أن الجميع متكاتف سواء أساسيًا أو بدلاء، وأنه لا يوجد فرق بين اللاعبين، وأن كل من يشارك سيبذل قصارى جهده لتحقيق الهدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search