النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 06:08 م

||النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ

||النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ

أعلن نادي النصر السعودي عن التعاقد رسميًا مع الدولي السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة كبيرة تعد من أضخم الصفقات في تاريخ الكرة السعودية والآسيوية. ونشر حساب النصر الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر فيديو يظهر فيه ماني وهو يرتدي قميص الفريق ويلوح بالشارة الخضراء، مؤكدًا انضمامه إلى صفوف العالمي. وأشار المركز الإعلامي للنادي إلى أن ماني وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة أو راتب اللاعب.

النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ

[caption id="attachment_31332" align="alignnone" width="1023"]النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ النصر يعلن رسميًا التعاقد مع ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ[/caption]

قيمة وراتب الصفقة

ولم يكشف نادي النصر عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن بعض التقارير الصحفية ذكرت أن النادي دفع حوالي 37 مليون يورو إلى بايرن ميونيخ، لشراء عقد ماني. كما أشارت التقارير إلى أن ماني سيحصل على راتب سنوي يبلغ 40 مليون دولار، مما يجعله أحد أغلى اللاعبين في العالم من حيث المرتب.

سيرة وإنجازات ماني

ولد ساديو ماني في 10 أبريل 1992 في بامبالى، وهو قرية صغيرة في جنوب شرق السنغال. بدأ ماني مسيرته الكروية في نادي جوراف دكار في بلاده، قبل أن ينتقل إلى نادي ماتز الفرنسي في 2011. وفي 2014، انضم إلى نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، حيث تألق بشكل لافت وسجل 25 هدفًا في 75 مباراة. وفي 2016، انتقل إلى نادي ليفربول، حيث شكل ثلاثية هجومية رائعة مع المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو. وحقق ماني مع ليفربول عدة بطولات، منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية. كما فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019. وفي 2020، انتقل ماني إلى بايرن ميونيخ، حيث لعب 38 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع ستة أهداف. وحقق مع النادي البافاري بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا. وعلى المستوى الدولي، شارك ماني مع منتخب السنغال في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019 وكأس العالم 2022، حيث سجل 30 هدفًا في 75 مباراة.

توقعات وآمال النصر

يأمل نادي النصر أن يكون ماني إضافة قوية لصفوفه، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على البطولات المحلية والإقليمية. ويعول النادي على خبرة ومهارة ماني لتعزيز خط هجومه، الذي يضم أسماء مميزة مثل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وسيكو فوفانا وتاليسكا بالإضافة إلى النجم البرازيلي أليكس تيليس، كما يسعى النادي إلى استغلال شعبية ماني في إفريقيا وأوروبا لتوسيع قاعدة جماهيره وزيادة دخله من الرعاية والإعلانات. ويلعب النصر في المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية 2023، بجوار كل من الزمالك المصري والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي. وسوف يحق للنصر تسجيل ماني ضمن قائمته المشاركة في البطولة، بشرط ألا يشارك اللاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search