جدول مباريات الغد 9 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

السبت، 08 أبريل 2023 03:54 م

جدول مباريات الغد 9 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الغد 9 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر محبي الكرة المصرية والعالمية يوم حافل بالمباريات في مختلف الدوريات العربية والعالمية حيث يوجد حيث تقام عدة مباريات في مختلف البطولات المحلية والعربية والعالمية .

جدول مباريات الغد 9 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_3092" align="aligncenter" width="512"] جدول مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة[/caption] تستأنف غداً مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري حيث يقام غداً 3 مباريات في تمام الساعة التاسعة والربع حيث يستضيف نادي سموحة نادي الداخلية ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الإسكندرية هذا اللقاء . ويستضيف نادي الزمالك نادي البنك الأهلي ،ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء . ويستضيف نادي انبي نادي المقاولون العرب ، ومن المقرر أن يستضيف ستاد بتروسبورت هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري المصري على مجموعة قنوات on time sports .

جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3084" align="aligncenter" width="1075"] جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة[/caption] تستأنف غداً مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث تقام مباراتين اليوم في ختام منافسات الجولة الثلاثين حيث يستضيف نادي ليدز يونايتد نادي كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصراً  ، ومن المقرر أن يستضيف استاد إيلاند رود فوتبول ستاديوم هذا اللقاء . ويستضيف نادي ليفربول نادي ارسنال في تمام الخامسة والنصف مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأنفيلد هذا اللقاء . وتنقل المباراتين على قناة bein sports premium 1 .

جدول مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3085" align="aligncenter" width="840"] جدول مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة[/caption] تستأنف غداً مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني حيث تقام أربع مباريات حيث يستضيف نادي بد الوليد نادي ريال مايوركا في تمام الساعة الثانية ظهراُ ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب نويفو خوسيه زوريلا هذا اللقاء . ويستضيف نادي ريال بيتيس نادي قادش في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بينيتو فيامارين هذا اللقاء . ويستضيف نادي الميريا نادي فالنسيا في تمام السادسة والنصف مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب العاب البحر الأبيض المتوسط هذا اللقاء . ويستضيف نادي رايو فاليكانو نادي اتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كامبو دي فوتبول دي فيكاس هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري الإسباني على قناة bein sports 1 HD .

جدول مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3086" align="aligncenter" width="950"] جدول مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة[/caption] تستأنف غداً مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي حيث تقام 7 مباريات اليوم حيث يستضيف نادي ليون نادي رين في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بارك أولمبيك ليون هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 2 HD . وفي تمام الساعة الثالثة عصراً تقام 4 مباريات حيث يستضيف نادي مونبيليه نادي تولوز ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب دي لا موسون هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 2 HD . ويستضيف نادي تروا نادي كليرمونت ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب دي أوب هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 6 HD . ويستضيف نادي ريمس نادي بريست ومن المقرر أن يستضيف ملعب أوغسطس ديلون الثاني هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 4 HD . ويستضيف نادي اجاكسيو نادي أوكسير ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فرانسوس كوتي هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 7 HD . وفي تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق يستضيف نادي نانت نادي موناكو ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لا بوجوار هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 2 HD . وفي تمام التاسعة الا الربع يستضيف نادي لوريان نادي مارسيليا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب دي موستو هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 2 HD .

جدول مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_3087" align="aligncenter" width="750"] جدول مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة[/caption] تستأنف غداً مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني حيث يستضيف نادي بوروسيا مونشنجلادباخ نادي فولفسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بوروسيا بارك هذا اللقاء . ويستضيف نادي بوخوم نادي شتوتجارت في تمام الخامسة والنصف مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فونوفيا روهراستاديون هذا اللقاء . ويسستضيف نادي هوفنهايم نادي شالكه في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بريزيرو أرينا هذا اللقاء . وتنقل المباراة على قناة bein sports 3 HD .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search